مقالات

الحلم هيغيّر حياتك شارك واربح مع الأغا

بدأت مسابقة الحلم في المشاركة وتحقيق الأحلام الكبيرة منذ إطلاقها في العام 2006.
لأكثر من 17 عامًا ، منح الحلم العربي جمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأمل في الحصول على فرص لتحويل حياتهم من خلال سحوبات مستمرة بملايين الدولارات مقابل مشاركتهم في مسابقة تتضمن أسئلة عامة تسمح لهم بالدخول لتلك السحوبات بمجرد تقديم الإجابات الصحيحة.

بدأت المسيرة (الحلم) بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى مليون دولار وتطورت تدريجياً حتى وصلت الآن إلى سنتها السابعة عشرة، وأصبحت قيمة الجوائز النقدية والعينية التي تُمنح فيها تُقدر بملايين الدولارات، وتشمل مبالغ مالية ومنازل الأحلام وغيرها، تجاوزت عدد الفائزين بها الـ1000 رابح. وبالتالي، أصبح الحلم اليوم واحدة من أكبر المسابقات المُعتمدة والموثوق بها في المنطقة بأسرها.

أظهرت الرغبة المتجذرة للعطاء والتزام المسؤولية الاجتماعية من خلال ارتفاع راية الحلم، حيث تغيرت حياة الكثيرين وتم احتضان أفكارهم الكبرى وتحفيزهم للسعي نحو تحقيقها.

تركزت الشركة على القيم العلمية والمهنية، والتي ترتكز على الابتكار والتكنولوجيا كأساس لتطوير أعمالها، بهدف تقديم تجربة مثيرة وملهمة ومتقدمة وفقًا لأعلى المعايير العالمية لجميع المشاركين.

الغاية الرئيسية لوجود الحلم هي تقديم الدعم النفسي والمادي وتعزيز الثقة في الأحلام والسعي لتحقيقها طوال السنة، في أي مكان وأي زمان.

نحن نعتقد في أحلام بلا حدود، أحلام تفوق التوقعات، تلك الأحلام التي تحدث تغييرًا في الحياة.

في اللغة العربية ، يمكن إعادة صياغة الفقرة التالية على النحو التالي: إيماننا يكمن في أحلامكم ، وهدفنا هو تحقيقها لكم وزرع الأمل في قلوبكم. فلا يوجد حلم مستحيل ما دام هناك حُلم!

للمشاركة في مسابقة الحلم

للمشاركة في الحلم، قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve” إلى رقم الشركة المحمول المختصر المتبع في بلدك، وعندما تقوم بإرسال الرسالة القصيرة إلى الرقم المناسب لبلدك وتجيب على السؤال التالي بشكل صحيح، ستعتبر مشاركاً ومؤهلاً لسحب الحلم.

جاوب عن الاسئلة التالية لتكون مؤهل لدخول السحب

 

جاوب على الأسئلة لتحقيق حلمك

للإشتراك اليومي المتجدد تلقائيًا في الحلم، قُم بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “انضم” أو “Join” إلى الرقم المختصر الخاص بشركة المحمول التي تتبعها في بلدك. فور إرسال رسالة نصية إلى الرقم المناسب لبلدك والإجابة على السؤال بشكل صحيح، ستصبح مشتركًا مؤهلاً لجميع سحوبات الحلم القادمة طالما يتم تجديد اشتراكك اليومي بنجاح.

اخيرا خطوات الفوز بالجائـ,زة شارك الآن