رياضة

نادر شوقي: جالي 50 مكالمة عشان متكلمش عن حقيقة ما حدث لـ «أحمد رفعت»

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، أنه تلقى حوالي 50 مكالمة لمنعه من الظهور في برنامج إبراهيم فايق على قناة إم بي سي.

وفاة أحمد رفعت

وصرح وكيل أحمد رفعت وهو يبكي بحرقة لقناة “MBC مصر 2” قائلاً: تلقيت حوالي 50 مكالمة يا إبراهيم، وأنت تعلم أنها لم تكن سهلة، ولكني سعيد لأنني قلت الحقيقة وراحة بالتي أحمد.

وأكمل: “كان أحمد يسألني بانتظام وأنا لا أعرف كيف أجيبه، كان يبدو مضطربًا ولم يسأل عنه أحد من الكبار، وكان يريد أن يحظى بالاهتمام وليس يتجاهل بهذه الطريقة، أحمد لم يكسب أي مال من لعب كرة القدم.

من الذي تسبب في وفاة احمد رفعت ؟

أكد وكيل أحمد رفعت لقناة “MBC مصر 2″ أن نادي مودرن سبورت، الذي كان يعرف سابقا بـ”فيوتشر”، برئاسة أحمد دياب وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، هما المسؤولان الرئيسيان عن وفاة أحمد رفعت.

وأوضح الوكيل أن النادي أنهى اتفاقه مع نادي الوحدة الإماراتي، على الرغم من عدم حقه القانوني في مغادرة البلاد، وأنه تم دفع مبلغ قدره 500 ألف دولار لـ”فيوتشر”.

واستمر نادي شوقي في القول: “كيف يمكن لنادي فيوتشر أن يمنح تصريح السفر لأحمد رفعت لمدة ٣ أشهر وهو في صدد التوقيع مع نادي الوحدة لمدة عام؟ هل من المعقول أن يخرج لاعب في عمر ٢٩ سنة لمعايشة في هذا التوقيت؟

وأضاف: “أحمد لم يستفد شيئًا من انتقاله إلى نادي الوحدة الإماراتي، فقد كانت هذه الفرصة فرصته الوحيدة لكسب المال ولكنهم أضاعوها عليه. وكانوا هم السبب في دخوله الخدمة العسكرية والسجن”.

سبب وفاة أحمد رفعت

ظهر رفعت مؤخرا في تدريبات فريقه يوم 24 يونيو الماضي، ليدعم مودرن قبل مواجهة الجونة في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز. ولكنه توفي فجر أمس السبت بعد تدهور حالته وإصابته بأزمة قلبية.