رياضة

لابورتا يطالب فليك بهزيمة ساحقة لبايرن ميونخ كما حدث في مباراة 8-2

كتب : سعيد شريف

تحدث جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، مع المدرب الألماني هانز فليك حول الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق على يد فليك عندما كان مدربًا لبايرن ميونخ قبل حوالي أربع سنوات.

قاد فليك بايرن ميونخ لتحقيق انتصار ساحق على برشلونة بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020، وهو ما كان له تأثيرات كبيرة على النادي الكتالوني.

يستعد برشلونة وفليك لمواجهة بايرن ميونخ مجددًا في دوري الأبطال، غدًا الأربعاء، على ملعب مونتجويك، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، علمًا بأن برشلونة يواجه تحديات صعبة في السنوات الأخيرة أمام العملاق البافاري.

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن لابورتا قال لفليك: “أنت مدين لنا بواحدة (في إشارة إلى نتيجة 8-2). إذا تمكنت من تحقيق فوز ساحق، سيكون ذلك الأفضل، ولكن إذا انتصرنا فقط، فسيكون الأمر جيدًا”.

وبحسب الصحيفة، يعتقد لابورتا أن جماهير برشلونة بحاجة إلى مثل هذه الحوافز لتعزيز إيمانهم بقدرة الفريق على تحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم.

وتلقى برشلونة هزيمة أمام موناكو بنتيجة 2-1، قبل أن يحقق انتصارًا كبيرًا على يونج بويز بنتيجة 5-0. من جهة أخرى، حقق بايرن ميونيخ فوزًا ساحقًا في الجولة الافتتاحية على دينامو زغرب بنتيجة 9-2، لكنه تعرض لهزيمة خارج أرضه أمام أستون فيلا بهدف دون رد.