رياضة

كولر: مضاعفة عقوبة التعادل والخسارة قبل مواجهة بيراميدز

حذر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اللاعبين من فقدان أي نقطة خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد كولر خلال حديثه الأخير مع اللاعبين أنه سيضاعف العقوبات في حالة الخسارة أو التعادل خلال المباريات المتبقية، مشددًا على الجميع بضرورة رفع شعار “لا بديل عن الفوز” للحفاظ على المسيرة والسعي لتصدر الدوري.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ويهدف كولر إلى تحفيز اللاعبين على مواصلة مسيرة الانتصارات قبل مواجهة بيراميدز المقررة في 12 يوليو الجاري، والتي تعتبر الاختبار الأقوى للفريق خلال رحلة المنافسة على الدوري نظرًا لتصدر المنافس الجدول.

ويستعد الأهلي لمواجهة الطلائع في السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي والطلائع مهمة في رحلة الفريق لتصحيح مساره في جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.