حوادث

طلعت حامل وانا ملمستهاش.. سائق ميكروباص يطلب من محكمة الأسرة تطليق زوجته

تقدم “أسامة. ح”، البالغ من العمر 35 عامًا والذي يعمل كسائق ميكروباص، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة، يطلب فيها الطلاق من زوجته بعد مرور شهرين فقط على زواجهما، وذلك بسبب أنه اكتشف أنها حامل ولم يكن يعلم بذلك.

وفي دعواه التي حملت رقم 2610 لسنة 2023، يقول الزوج أنه تعرف على زوجته بعد أن تم ترشيحها من قبل عائلته، وعندما التقاها وجدها لطيفة ومثقفة، وتم الاتفاق على الزواج بينهما. وبعد ذلك انتقلا معًا إلى منزلهما الزوجي لكن لم يمضي سوى شهرين فقط حتى قرر الزوج طلب الطلاق.

حديث الزوج لـ “مصراوى” يكمل بأنه بمجرد دخولهما عش الزوجية، شعرت زوجته بالخجل الشديد، وحضرت والدتها لتحاول إقناعها بما يحدث بعد الزفاف. ورغم ذلك، تركت زوجته غرفة النوم وأغلقت الباب على نفسها لفترة طويلة، تاركة لها حرية الفعل. وظل الوضع هكذا لأكثر من شهر، حتى حدثت المفاجأة الصادمة.

قال “أسامة”: لم ألمس زوجتي منذ الزفاف ولكن علمت أنها حامل، عرفت الخبر من والدتي عبر الهاتف وهي تهنئني، وبعد عودتي إلى المنزل علمت بالحقيقة، وعندما سألت زوجتي قالت “أنا حامل منك، أو ربما أنا مرات مين”.

قال الزوج: “تشاجرت مع زوجتي واعتديت عليها، ثم هربت من المنزل ولم تعد بعد أن علمت أنني سأجري اختبارًا لمعرفة والد الجنين”.

انتهت: بعد هروبها وعدم عودتها، تقدمت مباشرة إلى محكمة الأسرة في إمبابة ورفعت دعوى قضائية. وما زالت الدعوى قيد المحكمة دون أن يتم الفصل فيها حتى الآن.