رياضة

رابطة الأندية تصدر بيان بتعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24 بفارغ الصبر، حيث يعتبر هذا اللقاء من أهم اللقاءات نظرًا للقوة والأهمية التي يحملها، وخاصة بالنسبة لمحبي النادي الأحمر. وذلك بعد التعديل الذي أعلنته الرابطة المصرية لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

صدرت رابطة الأندية المحترفة المصرية بيانًا عاجلًا مساء اليوم الإثنين بشأن مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24، ردًا على بيان مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.

بيان رابطة الأندية بتعديل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

بعد الموافقة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية لتعديل توقيتات المباريات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

تم تعديل توقيتات المباريات لتقام الآن الساعة الخامسة والنصف مساءً بدلاً من الرابعة مساءً، والساعة التاسعة مساءً بدلاً من السابعة مساءً.

بعد إعلان الرابطة.. تم تحديد موعد مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز في الدوري المصري بعد التعديل

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

سيتم إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة القادم، الموافق 12 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بدلاً من السابعة مساءً كما كان مقررًا. وستقام المباراة على ملعب “القاهرة الدولي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري نايل 2024.

فاز الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الإثنين، على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-0، في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24.

أُقيمت المباراة على ملعب “القاهرة الدولي”، ضمن الجولة الـ30 من دوري نايل 2024.

سجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ50، وأضاف وسام أبوعلى الهدف الثاني في الدقيقة الـ54.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري 2024، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.