فن

خناقة وضرب بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تنتهي بالصلح في قسم شرطة

اندلعت مشاكل جديدة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث قامت شيرين بتقديم شكوى ضد حسام في قسم شرطة التجمع الخامس بسبب تعديه عليها وتسببه في إصابتها وذلك وفقاً لتقارير إعلامية.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد ذلك، قررت شيرين عبد الوهاب أن تصلح علاقتها مع حسام حبيب وقامت بتكليف محاميها بالعمل على حل المشكلة بينهما.

تم تداول مقاطع صوتية لحسام حبيب خلال الفترة الأخيرة وهو يتحدث عن عائلة طليقته شيرين عبد الوهاب، حيث أشار إلى أنهم قاموا بإيذائها وكانوا سببا في خلافها مع شركة روتانا.

قال حسام حبيب إنه لم يصرح بالفويسات التي تم تسريبها من تليفونه، وأنه سيقدم بلاغ ضد الشخص الذي قام بذلك، مؤكداً أنها جريمة يعاقب عليها القانون. وحذر من استخدام هذه الفويسات ونشرها دون إذنه، حسب تصريحاته للبرنامج التلفزيوني “ET بالعربي”.

خناقة وضرب بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تنتهي بالصلح في قسم شرطة
خناقة وضرب بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب

وأضاف: ثانيا، يتضمن محتوى الموضوع أن أخو شيرين عبد الوهاب قد قام بتوكيل بأثر رجعي، حيث يتنازل عن حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي دون علمها. تم ذكر هذا في بلاغ تم تقديمه عن طريق المحامي ياسر قنطوش للنائب العام، ويمكن التحقق من صحة هذا الادعاء. أنا لا أروج لأي شائعات أو اتهامات زائفة، بل أقول إن هناك اتهام موجه لشيرين تم تقديمه عبر محاميها.

أكدت شيرين عبد الوهاب صحة كلام حسام حبيب في تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب لعرضه في برنامج “الحكاية”. وأعربت عن دهشتها من الجدل الذي اندلع على مواقع التواصل الاجتماعي بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، مؤكدة أن كلام حسام صحيح تماما. وأضافت قائلة إنها كانت تثق في محامي محمد شاعر الذي كان يدير حساباتها السابقة، ولكنها اكتشفت أنه استولى على حساباتها بطريقة غير مشروعة. وختمت بالتأكيد على أن كلام حسام حبيب صحيح، وحثت الجمهور على عدم الاستماع إلى أي شائعات تروجها محمد عبد الوهاب.