16 أسطوانة هيروين.. المشدد 15 سنة للمتهم بالاتجار في المخدرا




03:38 م


السبت 25 يونيو 2022

كتب- أحمد عادل:
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار علي عرفان عبد الوهاب، بمعاقبة المتهم” علي. ا” بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، والغرامة المالية 100 ألف جنيه، والتزامه المصاريف الجنائية بالدعوى لاتهامه بالاتجار في جوهر الهيروين بمدينة بدر.
وكشف أمر الإحالة، أن المتهمون احرزوا بقصد الاتجار جوهراً مخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
وكشفت شهادة مجري التحريات بالقضية نقيب شرطة أنه نفاذاً للاذن الصادر من النيابة العامة بحق المتهمين الأول والثالثة، وردت له معلومات مفادها أنهما على موعد لاستلام كمية من المواد المخدرة، فأنتقل وصحبته رائد شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة بدر للمكان الذي أيقن تواجدهما به فابصر سيارتهما المأذون بتفيشها يستقلها المتهم الأول وحال مراقبته أبصر سيارة آخري بالجانب الآخر من الطريق ويترجل منها المتهم الثاني حال حمله لحقيبة فهم أولهم بفتح باب سيارته وجلب من داخلها حقيبة وتحفظ على ثانيهما ويضبط الأول وفض الحقيبة التي يحرزها عشر بداخلها على مبلغ مالي وقدره خمسمائة ألف جنية وبتفيشه عثر بحوزته على هاتفيين وبتفتيش السيارة عثر بالتابلوه على حقيبة يد بداخلها كمية من جوهر الهيروين.
وبمواجهته حول المبلغ المالي قرر بحيازته بقصد شراء كمية من المواد المخدرة من المتهم الثاني والهاتفين المحمول للتواصل مع عملائه والسيارة حصيلة تجارته في المواد المخدرة وبتفتيش حقيبة الثاني عثر بداخلها على ستة عشر اسطوانة هيروين ومبلغ مالي وقدره مائتين واربعون ألف جنيه، وبضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول.
وبمواجهته أقر بأحراز للمواد المخدرة بقصد بيعها للأول والمبلغ المالي حصيلة تجارته السابقة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وبالانتقال الى مسكن المتهمين الأول والثالثة بعـد اخطار الشاهد الثالث بتأمينه عثر به على ست اسطوانات لذات المخدر، وعدد اثنين ميزان حساس وطاسه معدنية بهم آثار عالقة لمسحوق الهيروين.



الرجوع الي المصدر

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس