فن

جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بعد شهرين من الطلاق

تصدرت الفنانة جوري بكر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعدما أعلنت عن عودتها لزوجها بعد مرور أقل من شهرين على انفصالهما.

عودة جوري بكر لزوجها بعد الطلاق

نشرت جوري بكر صورة مع زوجها على حسابها الرسمي في إنستغرام لتعلن عن إتمام الصلح بينهما. وعلقت قائلة: “نحن سعداء بالصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، نتمنى من الناس أن يدعوا لنا بالسعادة والبركة ونأمل أن يحفظنا الله ويبارك لنا ولابننا”.

وقد تلقت جوري بكر العديد من التعليقات التي تهنئها وتتمنى لها السعادة والخير مع زوجها وابنها بمجرد إعلانها الخبر.

طلاق جوري بكر من زوجها

تم الإعلان من قبل الفنانة جوري بكر في شهر مايو الماضي عن انفصالها عن زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهذا يستحق الذكر.

وكتبت قائلة: “ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصيراً، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كثيرًا، وتحملت الأمور التي لا يستطيع أحد تحملها”.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تعلن فيها جوري بكر انفصالها عن زوجها، حيث سبق وأثارت الجدل حول علاقتها بزوجها في يونيو 2023. وقد أعلنت عن انفصالها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ولكنها سارعت إلى نفي الأمر وأكدت أن حسابها تعرض للاختراق.

ويجدر بالذكر أن جوري بكر أعلنت في مارس 2023 عن ولادة طفلها الأول “تميم” من زوجها رجل الأعمال.

اخر الأعمال الفنية للفنانة جوري بكر

مسلسل “مسار إجباري” هو آخر عمل للفنانة جوري بكر، وتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية لعام 2024.

تتناول أحداث العمل قصة شابين يدعى علي وحسين، يعيشان حياة مختلفة تمامًا، وبعد وفاة والدهما يكتشفان أنهما أخوان من نفس الأب. يترك والدهما دليلا يكشف عن جريمة قتل ويغير مسار الأحداث بشكل مثير ومشوق.

المسلسل يضم نخبة من النجوم مثل أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، جهاد حسام، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، ومعاذ نبيل. وشارك في بطولته أيضاً محسن منصور، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من النجوم. السيناريو والحوار من تأليف أمين جمال، محمد محرز، ومينا بباوي، والإخراج من إبداع نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.