فن

تعرف على ترتيب فيلم ولاد رزق 3 «القاضية» في شباك التذاكر

كشف رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن أن إيرادات فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” في مصر والسعودية وصلت إلى 3.7 مليون دولار حتى الآن.»

تنقسم هذه الإيرادات إلى 92.4 مليون جنيه (نحو 1.94 مليون دولار) في مصر خلال أسبوع عرض الفيلم، و1.75 مليون دولار في 6 أيام عرض في السعودية.

تمت استضافة العرض الخاص لفيلم “أولاد رزق 3 – القاضية” في العاصمة السعودية الرياض مساء الاثنين. حضر العرض رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى أسرة الفيلم. حقق الفيلم إيرادات قياسية في الأيام الأولى من عرضه في دور السينما المصرية.

تم اعتبار الفيلم الأضخم من حيث الإنتاج في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغت ميزانيته حوالي 8 ملايين دولار وفقًا لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ. تم تصوير الفيلم بين الرياض والقاهرة، وتم دعمه من قبل هيئة الترفيه السعودية. يأتي هذا بعد مرور خمس سنوات على عرض الجزء الثاني من الفيلم “ولاد رزق… عودة أسود الأرض”، في حين تم عرض الجزء الأول في عام 2015.

تم تجميع فريق ممثلين مميز للعمل في هذا الفيلم، حيث يشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، سيد رجب، كريم قاسم، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال. وقد تمت كتابة السيناريو بواسطة صلاح الجهيني، وتولى طارق العريان مهمة الإخراج.