فن

بيومي فؤاد يرد على منتقدي تقديمه برنامج في الكويت

رد الفنان بيومي فؤاد على الانتقادات التي وُجهت إليه بعد الإعلان عن تقديمه برنامج “قهوة بيومي” على شاشة تليفزيون الكويت. بدأت المشكلة عندما اتهمه البعض بأنه حصل على مبلغ مالي كبير، وطالبوا بوقف عرض البرنامج. وفي رده، قال بيومي فؤاد: “إذا كان هناك من يدعي أنني حصلت على 92 ألف دينار كويتي، أي ما يعادل حوالي 300 ألف دولار، فهذا يعني أنني سأكون قادرًا على المساهمة في سداد ديون مصر”، وذلك وفقًا لمقابلته مع صحيفة العرب.

بيومي فؤاد من برنامج “قهوة بيومي”

بدأ عرض البرنامج دون أي عوائق، بل على العكس، قامت الجهات الرسمية في الكويت بإحالة مقدمي الادعاءات إلى النيابة العامة، مطالبةً إياهم بتقديم أدلة على ما زعموه.

بيومي فؤاد

يقال أن بيومي فؤاد قد عرض مؤخرًا فيلم “جوازة توكسيك”

تدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب مميزة بين فريدة وكريم، التي بدأت بسوء فهم في دبي. تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى مصر، حيث يواجه الثنائي سلسلة من الصراعات نتيجة تدخل الأهل في مصير علاقتهما، خاصةً وأنهما ينتميان إلى خلفيتين اجتماعيتين مختلفتين تمامًا. هذه الاختلافات تخلق العديد من المواقف الكوميدية. فهل ستصل رحلة فريدة وكريم إلى الزواج الذي يحلمان به؟

بيومي فؤاد

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويضم في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

ومن الجدير بالذكر أن بيومي فؤاد ينتظر عرض أحدث أعماله “مطعم الحبايب”، المقرر عرضه في 3 أكتوبر المقبل عبر منصة “شاهد VIP”.

مسلسل “مطعم الحبايب” يضم في بطولته أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، وسامي مغاوري، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف. العمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، ويخرجه عصام عبد الحميد، بينما يتولى عبد الله أبو الفتوح إنتاجه.