رياضة

بطلها إمام عاشور وعبدالمنعم.. بوادر أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي

من المتوقع أن تنشأ أزمة محتملة بين النادي الأهلي ومسؤولي المنتخب الأولمبي في المستقبل القريب بسبب اللاعبين الثلاثة الذين سينضمون إلى صفوف المنتخب في أولمبياد باريس 2024.

وفقًا للقوانين، يُسمح للمنتخب الأولمبي باستدعاء ثلاثة لاعبين فوق سن الـ 23 في قائمته للمشاركة في أولمبياد باريس، الذي سيقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلة.

وفي تصريحات خاصة لـ “صدى العالم” امس الثلاثاء، أشار مصدر إلى أن المدير الفني مارسيل كولر أوضح أنه سيستغني عن الثنائي كريم الدبيس وحمزة علاء فقط إذا طلبوا ذلك، على الرغم من إصابة علي معلول.

وأوضح المصدر ذاته أن كولر قد تحفظ في الساعات الأخيرة على إمكانية ضم إمام عاشور أو محمد عبدالمنعم. وقد عزز هذا التحفظ بأن الفترة المقبلة ستشهد ضغطًا من المباريات للأهلي في الدوري، حيث من المتوقع أن يخوض الفريق 19 مباراة خلال 9 أسابيع وفقًا للموعد المعلن لنهاية الدوري.

وأكمل المصدر تصريحاته بالإشارة إلى أن إدارة النادي الأهلي تنتظر استدعاء رسمي قبل اتخاذ أي إجراء، حيث سيؤدي ذلك إلى فقدان الفريق لعدد كبير من اللاعبين في بطولة الدوري.

في قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، تم تحديد أن منتخب مصر سيكون في المجموعة الثالثة مع إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.