رياضة

الأهلي يواصل انتصاراته ويهزم طلائع الجيش برباعية نظيفة

يواصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته المتواصلة في الدوري، حيث تمكن من تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش. وبهذا الفوز، يقترب الأهلي أكثر من قمة جدول الترتيب. شاهد الفيديو لمشاهدة أهداف المباراة.

في مباراة ضمن بطولة الدوري الممتاز موسم 2023-24، قدم الفريق الأول لنادي الأهلي أداءً قويًا أمام فريق طلائع الجيش، حيث حقق فوزًا ساحقًا.

أُقيمت مباراة الأهلي وطلائع الجيش مساء اليوم الاثنين على ملعب الكلية الحربية، وكانت مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري.

ملخص اهداف الأهلي والجيش

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز ساحق على فريق طلائع الجيش بنتيجة (3-0)، مما جعله يرتفع برصيده إلى 51 نقطة ويقترب من فريق بيراميدز في سباق الصدارة في الدوري المصري الممتاز.

افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للأهلي في الدقيقة 12 بعد تسديدة من عمرو السولية ارتدت من جسد مدافع الطلائع.

سجل عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34، وبعد 4 دقائق فقط، سجل محمد عبدالمنعم الهدف الثالث من ركلة ركنية أرسلها حسين الشحات.

هدف وسام ابو علي

في الدقيقة 3+90، سجل وسام أبو علي الهدف الرابع للأهلي بتمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر، حيث سدد المهاجم الفلسطيني الكرة مباشرة في شباك الطلائع.

انتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز الأهلي برباعية نظيفة، حيث سيطر الأهلي على المباراة بشكل كامل ووصل إلى مرمى الجيش بنجاح 23 مرة، لكن فقط 9 من تلك المحاولات كانت خطيرة على الحارس. تميزت المباراة بسيطرة الأهلي الكاملة وتحقيقه الانتصار العاشر برباعية منذ تولي المدرب السويسري قيادة الفريق، ولذلك أطلق على المباراة عنوان “رباعيات كولر عرض مستمر”.

فشل طاهر محمد طاهر في تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي خلال الشوط الثاني، حيث ارتفعت الكرة فوق المرمى. ولكن قائد الأهلي، محمد الشناوي، رفض أن تنتهي المباراة دون أن يترك بصمته، حيث تصدى لركلة الجزاء التي نفذها عمر السعيد لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 1+90.

وصعد الأهلي في ترتيب الدوري الممتاز بعد أن حقق 51 نقطة من 21 مباراة. يتفوق الفريق بفارق 11 نقطة عن بيراميدز، الذي يحتل المركز الأول برصيد 62 نقطة من 25 مباراة. سيواجه الأهلي فريق الداخلية يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة والعشرين، ثم سيلتقي طلائع الجيش في الجولة الثلاثين.