رياضة

يورجن كلوب: محمد صلاح جاهز للمواجهة المرتقبة ليفربول ضد برينتفورد غداً

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، جاهز تمامًا لمواجهة برينتفورد المقررة غدًا في الجولة الـ25 من الدوري.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده كلوب قبل المباراة، أعلن أن محمد صلاح قد شارك في التدريبات بشكل كامل وأصبح جاهزًا تمامًا لخوض المباراة، وسيتم إدراجه في قائمة الفريق غدًا.

وتميز اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتحقيق رقم قياسي جديد خلال مسيرته مع الفريق، على الرغم من غيابه لفترة طويلة بسبب إصابته أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

قبل المباراة الأولى له ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز غداً، كشف موقع “هو سكورد” أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تجاوز عتبة 20 هدفًا و20 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي وحتى الآن.

عاد النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في تدريبات فريقه ليفربول يوم الثلاثاء الماضي بعد إصابته في بطولة أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر. وهذه هي المرة الأولى التي يعود فيها بعد الإصابة، ويأمل أن يشارك في مباراة غدٍ ضد فريق برينتفورد.

حتى الآن، يقدم محمد صلاح أداءً مميزًا مع فريق ليفربول في الموسم الحالي، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة في 27 مباراة في جميع البطولات.

يأتي محمد صلاح في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن سجل 14 هدفاً في 20 مباراة شارك فيها. يتفوق عليه اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول برصيد 16 هدفاً.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد هنا