رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة.. الدوري المصري 2024

يستعد الجهاز الفني لنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اليوم الإثنين، لمباراة القمة المرتقبة ضد الزمالك، والتي تم تأجيلها من الجولة العاشرة من دوري الدرجة الممتازة.

فاز النادي الأهلي على فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو علي خلال المباراة التي جرت الخميس الماضي في استاد السلام، ضمن الجولة الثامنة والمؤجلة من الدوري المصري. يسعى الفريق الأحمر إلى حصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرته نحو الصدارة، بينما يسعى المدرب مارسيل كولر للتفوق على الزمالك.

موعد مباراة الاهلى والزمالك

تجري مباراة الأهلي والزمالك في السابعة مساءً اليوم الاثنين في استاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

قناة ناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

تذاع قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ويسبقها برنامج استوديو تحليلي بمشاركة نجوم كرة القدم المصرية.

الأهلي يواجه مازيمبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

تمكن فريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب. سيواجه الأهلي الفريق الكونغولي مازيمبي في الدور نصف النهائي، ليصل بذلك فريق الأهلي إلى نصف النهائي للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف من تسجيل أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، ثم الفوز في مباراة الإياب بنتيجة ٢-٠ على فريق سيمبا دون رد في استاد القاهرة بهدفين من توقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

تمكن فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على نادي سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي الفريقين. سيلتقي الأهلي الكونغولي مازيمبي في الدور نصف النهائي، وهذا التأهل يعتبر العشرين في تاريخ النادي والخامس على التوالي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0 و 2-0 على التوالي باستاد بنجامين مكابا واستاد القاهرة، بتوقيع أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

تأهل نادي مازيمبي إلى الدور نصف النهائي بعد تجاوز عقبة فريق بترو أتليتكو الأنجولي، حيث تعادلا في المباراة الأولى بدون أهداف في الكونغو وحقق مازيمبي الفوز في المباراة الإياب في أنجولا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.