رياضة

منتخب مصر يغادر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا

تتجه بعثة المنتخب المصري إلى كوت ديفوار في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

أكد مدير المنتخب الوطني لكرة القدم في مصر، محمد غرابة، أن اللاعبين المصريين مستعدين تماماً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستجرى في كوت ديفوار هذا الشهر، وقال غرابة في تصريحات لإذاعة معينة، “سوف يغادر المنتخب المصري إلى كوت ديفوار غداً في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، بعد أن يخضعوا لحصة تدريب صباحية في العاصمة الإدارية الجديدة”.

وتابع غرابة قائلاً، “لدينا عضو في الفريق هو محمد علي الذي يتواجد حاليًا في ساحل العاج وهو يتأكد من جميع الترتيبات قبل مغادرة البعثة غداً الثلاثاء، والإقامة في هناك مريحة، وأعتقد أن منتخب مصر قادر على تقديم مباريات رائعة بإرادة الله”.

 

على نحو آخر، سيشارك المنتخب المصري الأول لكرة القدم في بطولة دولية ودية في الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وسوف تشارك في هذه البطولة منتخبات كرواتيا، الفريق الذي كان وصيفًا في بطولة كأس العالم في عام 2018، ومنتخب تونس، ومنتخب نيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة في الـ22 من مارس المقبل، حيث ستتقابل الفرق الخاسرة من الجولة الأولى لتحديد المركزين الثالث والرابع في الـ25 من مارس. بينما يتأهل الفريقان الفائزان للمباراة النهائية للتنافس على المركزين الأول والثاني في الـ26 من مارس. يشارك منتخب مصر ومنتخب كرواتيا بكامل نجومهما في هذه البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.