رياضة

مشاهدة مباراة مصر و موزمبيق بكأس أمم أفريقيا بث مباشر

مشاهدة مواجهة منتخب مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مواجهة مصر – موزمبيق؟ في بطولة كأس أمم إفريقيا عام ٢٠٢٣، البث المباشر لمباراة منتخب مصر وموزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة منتخب مصر وموزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يجد المنتخب المصري نفسه على استعداد جديد في القارة الأفريقية للبحث عن اللقب الثامن في تاريخ البطولة الأفريقية، حيث ستبدأ هذه الرحلة من ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الأيفوارية في مواجهة المنتخب المتواضع منتخب موزمبيق في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٤.

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023؟ يمكنك مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا مصر الذي سيقدم لك جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة. فريق عمل الموقع سوف يقدم روابط البث المباشر للمباراة على قنوات اليوتيوب وموقع BEIN CONNECT.

سوف يتم بث مباشر لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣ في موعدها المحدد.

ما هو موقع بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣؟ أين يمكنني مشاهدة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم؟

السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت العربي السعودي.

توقيت الإمارات العربية المتحدة الساعة التاسعة مساءً.

في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، ستتابعون مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر. سيقوم فريق عمل موقع يلا مصر بنقل المباريات وتوفير روابط لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

بث مباشر لمباراة المنتخب المصري ومنتخب موزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا لعام ٢٠٢٣.

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر – موزمبيق بث مباشر اليوم؟ يلا شوت. في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، فإن منتخب مصر يدرك جيدًا أهمية الفوز في هذه المباراة الأولى من البطولة لضمان التأهل إلى دور الـ16 وللسعي نحو التصدر في مجموعته من أجل مواجهة سهلة في الدور المقبل. هل يوجد بث مباشر؟

من المتوقع أن يتنافس منتخب موزمبيق مع مصر في كأس أمم إفريقيا لعام 2023.

فين أقدر أشوف ماتش مصر وموزمبيق بث مباشر النهاردة؟ المباراة هتكون في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، والفريق الموزمبيقي هيدخل الماتش بقيادة مدربه تشيكينيو كوندي ومن المتوقع إن التشكيلة هتكون كده:

حراسة المرمى: هرناني سيلوني.

قائمة الدفاع: دومينغوس، ماكاندزا، ميكسر، دافيد ماليمبانا، برونو لانجا.

فريق خط الوسط يتألف من ريكاردو كيمارايس، شاكيل نانجي، جيلدو فيلانكولوس، دومينغيز، وكليسيو باكوي.

خط الهجوم: ستانلي راتيفو.

سوف تبث القنوات المباراة التي ستجمع بين مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣ على الهواء مباشرة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم؟ في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، القنوات العربية المالكة لحقوق البث تنقل المباراة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس في جميع الدول العربية. أيضًا، يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عن طريق موقع يلا مصر على يوتيوب، وموقع بي إن كونكت، وتطبيق تود على الأجهزة الذكية. أليكم الان معلقي المباراة عبر مختلف القنوات.

تعتبر قناة بي إن سبورتس AFCON CUP HD الأولى المشفرة ، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

المعلق المصري علي محمد علي هو من يعمل على القناة الثانية المشفرة لبين سبورتس في تغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية بجودة عالية HD.

سيتم بث قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، وسيكون التعليق فيها باللغة الإنجليزية.

سيكون التعليق في قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة باللغة الفرنسية.

شاهد المباراة هنا

شاهد المباراة هنا

بإمكان زوارنا الكرام مشاهدة المباراة المباشرة بين مصر وموزمبيق عبر موقع يلا مصر المختص في بث المباريات عبر الإنترنت. ستكون المباراة متاحة للمشاهدة يوم الأحد ١٤/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣.