فن

مسلسل العتاولة الحلقة الأولى.. زينة تقتل زوج والدتها.. رمضان 2024

بدأ عرض مسلسل “العتاولة” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفى، والذي يشارك في سباق مسلسلات رمضان لعام 2024، وفي الحلقة الأولى شهدنا العديد من الأحداث بينها ظهور شخصية خضر -تاريخ لطفي- ونصار التي يجسدها الفنان أحمد السقا، حيث كانوا يستعدون لحفل زفاف شقيقتهما شادية.

خضر ونصار يقومان بتنفيذ العديد من الأعمال الإجرامية، حيث يتخصص نصار في فتح الخزائن، وتجري الأحداث في شارع العتاولة بالإسكندرية، وهو أحد الأحياء الشعبية.

في الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة، تظهر الفنانة فريدة سيف النصر في دور سترة العترة، وهي والدة خضر ونصار، وهما مؤسسان لمكتب الخدمات في الإسكندرية، تقوم بسرقة الشقق.

أثناء تجسيد الفنانة مي كساب شخصية عائشة، طليقة نصار، والدة فارس، تعمل في إحدى المستشفيات وتقدم خدمات طبية لسكان منطقة العتاولة، تسعى مي لاستغلال علاقاتها في المستشفى للتقرب من نصار وإعادة الزواج منه.

يقوم خضر ونصار بسرقة أثاث غرفة عريس لتمويل زواج أختهما من عادل، وهذه الأحداث يجسدها الفنان مصطفى أبوسريع.

أثناء تجسيد الفنانة ميمي جمال شخصية تسمى نجاة، وهي مصممة فساتين في العمل المسلسل، تكون لديها ابنة تُدعى دينا رفارف.

تظهر في الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة النجم باسم سمرة ويمثل دور عيسى الوزان، الذي يدير ميناء كبير في الإسكندرية، وتربطه علاقة وثيقة بنصار وخضر.

يُطلب من الفنان محمد نجاتي، الذي يجسد شخصية الدخاخني في الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة، أن يُساعد خضر ونصار في سرقة خزينة تعود لعيسى الوزان من داخل فيلته. عندما يتوجهان لسرقتها، يُقابل نصار حنة (زينة) التي تعاني من أزمة مالية مع والدتها، وتُهاجم من قِبل زوج والدتها الذي يعمل في فيلا الوزان. تُدافع عن نفسها بواسطة سكين، ويجد نصار الفتاة داخل الفيلا وتُطلب منه المساعدة لإنقاذها.

مواعيد عرض مسلسل «العتاولة»

يتم عرض المسلسل على قناة MBC مصر في الساعة السابعة مساءً.

والإعادة الساعة 2 مساء.

تُعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ويعرض ايضا على منصة «شاهد».

مبدعون ونجوم مسلسل “العتاولة” رمضان 2024.

مسلسل العتاولة يضم في قائمة أبطاله: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2024.

المسلسل “العتاولة” مكون من ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه داخل محافظة الإسكندرية، وتتناول العديد من الصراعات مثل صراع الإخوة بين الشخصيات سقا ولطفي.