كاس العرب.. منتخب الإمارات يتفوق على سوريا 2-0 فى الشوط الأول “فيديو”

كاس العرب.. منتخب الإمارات يتفوق على سوريا 2-0 فى الشوط الأول "فيديو"




نجح منتخب الإمارات في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره منتخب سوريا، بهدفبن دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على “ستاد 974″، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العرب 2021.


أحرز كايو كانيدو هدف التقدم لمنتخب الإمارات في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أدرك على صالح الهدف الثانى في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.




 


وجاء تشكيل منتخب الإمارات، كالتالى..


علي خصيف – وليد عباس – محمد العطاس – بندر الأحبابي – محمود خميس – علي سالمين – عبدالله رمضان – علي صالح – طحنون الزعابي – كايو كانيدو – علي مبخوت.


فيما يخوض منتخب سوريا المباراة بالتشكيل التالى:


إبراهيم عالمة – يوسف محمد – ثائر كروما – مؤيد الخولي – ضياء الحق محمد – أوليفر قسكو – محمد العنز – عمرو جنيات – محمد عثمان – ورد السلامة – محمود البحر.


وسيكون هذا اللقاء الأول بين الإمارات وسوريا في بطولة كأس العرب، حيث تواجه المنتخبان في 12 مباراة سابقة، ويتفوق المنتخب الإماراتي بـ5 انتصارات مقابل اثنين لمنتخب سوريا وتعادلا في 5 مباريات.


ويعتبر المنتخب الإماراتي، المرشح للفوز بالمباراة خاصة أنه يعيش حالة استقرار إداري، وفني، كما أن لديه قائمة مكتملة من اللاعبين الجيدين، فى حين يفتقد المنتخب السوري العديد من لاعبيه المميزين مثل عمر السومة، وعمر خربين، ولكنه سيبحث عن فوز يقلب به التوقعات، خاصة وأنّ الانتصار سيمنح لاعبيه ثقة ومعنويات كبيرة للجولات المقبلة.



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس