كأس العالم 2022.. إصابة تضرب منتخب الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

كأس العالم 2022.. موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في ثمن نهائي المونديال


تابعونا على واتس كورة

google news

تلقى منتخب الأرجنتين صدمة قوية قبل مواجهة نظيره منتخب هولندا في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره منتخب هولندا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة الموافق 9 من الشهر الحالي في إطار فعاليات دور ربع نهائي مونديال قطر 2022.

إصابة جديدة تضرب الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

وحسبما ذكرت صحيفة “ole” الأرجنتينية :” أن رودريجو دي بول عانى من إصابة عضلية في أوتار الركبة إثناء مشاركته في التدريبات الجماعية أمس.

وبحسب التقرير:” أن موقف دي بول من التواجد في مباراة الأرجنتين أمام هولندا القادمة مازال غامض ، حيث يشارك اللاعب في التدريبات بشكل منفرد حالياً.

وأعلن منتخب الأرجنتين عن جاهزية نجم الفريق أنخيل دي ماريا للمشاركة خلال اللقاء القادمة عقب عودته من الإصابة وغيابة في دور ثمن النهائي .

وتمكن منتخب الأرجنتين من تصدر المجموعة الثالثة عقب حصده 6 نقاط من فوزين ليتأهل إلى دور ال 16 ويرافقه منتخب بولندا صاحب ال4 نقاط في دور المجموعات.

وأستطاع منتخب الأرجنتين تحقيق الفوز على نظيره منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف في إطار دور ال 16 في بطولة كأس العالم 2022.





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس