وكيل رافينيا نجم ليدز يكشف اهتمام ليفربول بضم اللاعب فى الصيف الماضى

وكيل رافينيا نجم ليدز يكشف اهتمام ليفربول بضم اللاعب فى الصيف الماضى




أكد النجم البرتغالى السابق ديكو، ووكيل أعمال الجناح البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، أن ليفربول كان يسعى للحصول على اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن تمسك ليدز يونايتد ببقاء اللاعب لموسم آخر مع الفريق.


تحدث ديكو لصحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، قائلا:” أصبح رافينها لاعبا مهما في الدوري الإنجليزي، وليدز يعرف أنه تطور وأن الأمور ستحدث بشكل طبيعي، إنه شاب ولديه العديد من التحديات في المستقبل”.


أضاف قائلا:” هناك بالتأكيد العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، وليفربول منهم كانت هناك مفاوضات، لكن لا يوجد شيء رسمي، وأراد ليدز الاحتفاظ به لموسم آخر”.


وعن إمكانية انتقال اللاعب لنادٍ إنجليزي، رد وكيله قائلا:” كل لاعب لديه أحلامه وطموحاته وأحلام أطفاله وعدد من الأشياء، لكن لا يمكنك تحقيق الأحلام إلا بشكل يومي، سيلعب رافينها على أعلى مستوى لسنوات عديدة، لا أعرف ما إذا كان هذا يعني في الدوري الإنجليزي إلى الأبد، ولكنه بالتأكيد أحد خياراته”.


وكان فابينيو لاعب وسط ليفربول قد توقع أن ينضم إليه رافينيا زميله في منتخب البرازيل في أنفيلد في مرحلة ما.


وقال فابينيو للصحفيين قبل مباراة البرازيل المؤهلة لكأس العالم مع أوروجواي:”رافينها ،منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي، كان يقدم أداءً جيدًا ويبرز في ليدز”.


أضاف قائلا:”حتى في سوق الانتقالات الصيفية ، كان هناك بعض الحديث عن أنه يمكن أن يذهب إلى ليفربول ، حتى أنني توقعت حدوث ذلك ، لكنه بقي في ليدز.


وسجل البرازيلي صاحب الـ 24 عاما، 3 أهداف خلال الموسم الحالي في الدورى الإنجليزي مع ليدز يونايتد في 8 مباريات.



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس