تريزيجيه فى أول تعليق بعد الانتقال لطرابزون: أريد الفوز بالبطولات هنا

تريزيجيه فى أول تعليق بعد الانتقال لطرابزون: أريد الفوز بالبطولات هنا



أعرب محمود حسن تريزيجيه، المنضم حديثا إلى طرابزون  سبور التركي قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بالاستمرار فى الدوري التركي بعد تجربته السابقة مع باشاك شهير.


وقال تريزيجه فى تصريحات صحفية نقلها موقع ” FOTOMAC” التركية، “أنا سعيد جدا بقدومى إلى طرابزون وأريد أن أفوز بالبطولات هنا”.


وأضاف تريزيجيه، أن طرابزون سبور لديها طاقم عمل جيد ومدرب جيد للغاية، “لقد كانت جودة النادى سببا فى مجيئي إلى هنا”.


 

فوتو ماك
فوتو ماك


وكان نادي طرابزون سبور التركي أعلن تعاقده مع محمود حسن “تريزيجيه” لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر رسميًا، فى الانتقالات الصيفية الحالية.


ونشرت صفحة طرابزون سبور فيديو تقديم النجم المصري عبر صفحتهم على تويتر وعلقت، “تريزيجيه وقع”. وأضافت صفحة النادي التركي فى احتفالها بضم نجم أستون فيلا، “أهلا وسهلا بك إلى الفريق البطل محمود تريزيجيه”.


جاء ذلك بعد أن أعلنت شركة طرابزون سبور لكرة القدم تعاقدها مع تريزيجيه قادمًا من أستون فيلا نهائيًا وتم إعلانها من خلال موقع “KAP” المختص بأعمال الشركات والمؤسسات في تركيا.


وخضع النجم المصرى تريزيجيه، أمس الأحد، للفحوصات الطبية الروتينية، قبل إعلان نادى طرابزون سبور عن صفقة إنضمام اللاعب بشكل رسمي اليوم.


 


وكانت شبكة “بي إن سبورتس” التركية قد أكدت، فى وقت سابق، أن تريزيجيه أنهي عملية انضمامه إلى فريق طرابزون التركي، بعد مشوار طويل من المفاوضات بين الطرفين، بشأن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه النجم المصري، وهو ما تسبب في إيقاف المفاوضات مؤقتًا.


وأضافت التقارير، أن محمود حسن تريزيجيه توصل لاتفاق مع مسئولي طرابزون التركي على تقاضي 1.5 مليون يورو راتبًا سنويًا بالإضافة إلى 700 ألف يورو حوافز إضافية عليه.


كان تريزيجيه قد طالب بالحصول على 2.2 مليون يورو راتبًا سنويًا من طرابزون، لكن تم التوصل بحصوله علي 1.5 مليون يورو مع مبلغ 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب الأساسي.


وأضافت أن طرابزون سبور سيقوم بدفع 3 ملايين يورو لصالح أستون فيلا، من أجل حسم صفقة تريزيجيه.


 


 





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس