تونس ضد بوركينا فاسو.. منذر الكبير: نسعى لكتابة التاريخ بحروف من ذهب

تونس ضد بوركينا فاسو.. منذر الكبير: نسعى لكتابة التاريخ بحروف من ذهب




أكد منذر الكبير، المدير الفنى لمنتخب تونس، صعوبة مواجهة بوركينا فاسو، فى المواجهة التي تجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، فى جاروا ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021.


وقال منذر الكبير، في تصريحات لإذاعة “موزاييك إف إم” التونسية: “المباراة ستكون صعبة ضد منتخب محترم جدا، لكن تونس ستخوض اللقاء بالروح ذاتها وبالعزيمة التي أظهرها اللاعبون في مواجهة نيجيريا”.


وأضاف مدرب تونس: “سنعوِّل على أسلحتنا للوصول إلى أهدافنا، وكنا محط العالم أجمع وأظهرنا ردة فعل قوية”، مشددا على أن لاعبي المنتخب التونسى “أتوا لكتابة التاريخ بحروف من ذهب وتحملوا كل التحديات والصعوبات”.


وكان مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير نشر صباح اليوم، الجمعة، منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، أكد خلاله تعافيه من فيروس كورونا، ليكون جاهزاً لقيادة نسور قرطاج.


وقال الكبير، إن نتائج اختبار كورونا هذا الصباح سلبية، ووجه الشكر لكل من قلق عليه وسأل عنه، وأصبح الكبير جاهزا لقيادة نسور قرطاج خلال مباراة بوركينا فاسو.


وحجز المنتخب التونسي مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد تحقيق الفوز على حساب نيجيريا بهدف دون رد، في الدور الـ16 من عمر البطولة.


بينما حجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ”كان” بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.


وسوف يلتقي الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية التي تجمع المنتخبين بعد غد الأحد فى التاسعة مساء.



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس