محمد الشناوى يقود التشكيل المثالى لدور الـ16 فى كأس أمم أفريقيا

محمد الشناوى يقود التشكيل المثالى لدور الـ16 فى كأس أمم أفريقيا



تصدر محمد الشناوى حارس منتخبنا الوطنى المصرى، التشكيل المثالى لمنافسات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا فى الكاميرون، بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال مواجهة منتخب كوت ديفوار، قبل أن يتعرض للإصابة ويدخل بدلا منه الحارس محمد أبو جبل. 


وكشف موقع “هوسكورد” العالمى، عن التشكيل الإفضل خلال مواجهات دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا الحالية، وتصدرها الحارس محمد الشناوى بعد المستوى المتميز الذى قدمه خلال مواجهة كوت ديفوار. 


كما ضم التشكيل المثالى النجم المغربي أشرف حكيمى بعد الهدف الرائع الذى سجله فى مرمى منتخب مالاوى، بالإضافة إلى النجم السنغالى ساديو مانى.  


وجاء التشكيل الأفضل فى دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا على النحو التالى: 


حراسة المرمى: محمد الشناوى. 


الدفاع: أشرف حكيمى ، إريك بايلى ، ساول كوكو ، ستيفى ياجو. 


الوسط: سليم أملاح ، إبراهيم سنجارى ، يوسف مشنجاما. 


الهجوم: فينسينت ابو بكر ، ساديو مانى ، نيكولاس بيبي. 

التشكيل المثالى لدور الـ 16
التشكيل المثالى لدور الـ 16


 


وتقام مواجهة مصر ضد المغرب فى ربع نهائي أمم أفريقيا فى الخامسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب “أحمدو أهيدجو” فى مدينة ياوندى الكاميرونية. 


وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل السلبي فى الوقتين الأصلى والإضافى، فيما وصل منتخب المغرب لنفس الدور بعد الفوز على منتخب مالاوي بنتيجة 2 – 1 فى دور الـ16. 


جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الكاميرون مع جامبيا، سوف يلاقى المتأهل من لقاء مصر والمغرب فى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا. 


 



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس