فرانك لامبارد يقترب من تدريب إيفرتون خلفا لبينيتيز

فرانك لامبارد يقترب من تدريب إيفرتون خلفا لبينيتيز




اقترب فرانك لامبارد، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، من تولى تدريب فريق إيفرتون خلال الفترة المقبلة، بديلا للإسبانى رافائيل بينيتيز، الذى أقيل من منصبه في منتصف شهر يناير الجارى، بسبب سوء النتائج.


ذكرت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، أن لامبارد أصبح قريبا من تولى تدريب إيفرتون، بعدما قدمت إدارة النادى عرضا للمدرب السابق لتشيلسي من أجل خلافة بينيتيز.


وأضافت الصحيفة أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد توصل الطرفين لإتفاق نهائي حول صيغة العقد، من أجل تولى لامبارد مسئولية تدريب فريق التوفيز خلال الفترة القادمة.


وكان إيفرتون قد عين الاسكتلندى دنكن فيرجسون مدربا مؤقتا للفريق بعد إقالة المدير الفني الإسباني، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.


وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ربطت العديد من المدربين من أجل تولى مسئولية تدريب إيفرتون، منهم البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما، روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بالإضافة إلى نجم الفريق السابق وأين رونى الذى يقود تدريب فريق ديربى كاونتى حاليا.


وكانت آخر تجارب لامبارد التدريبية مع تشيلسي، حيث قاد البلوز في 84 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 44 مباراة، تعادل في 17 وخسر 23.


ويحتل إيفرتون المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 19 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، تعادل في 4 وخسر 11 مباراة.


 



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس