رياضة

“فضائح” نجم مانشستر سيتي “كايل ووكر” تقوده إلى نهاية حزينة

أعلنت آني كيلنر انفصالها عن كايل ووكر، لاعب نادي مانشستر سيتي، وطردها للظهير الأيمن الإنجليزي من المنزل الفاخر الذي يتجاوز قيمته حوالي ثلاثة ملايين دولار.

في عام 2021، تمت زواج الزوجان بشكل سري بعد علاقة استمرت لمدة 12 عامًا، ويتمتعون بثلاثة أطفال ويُدعون “ريان ورومان وراين”.

"فضائح" نجم مانشستر سيتي "كايل ووكر" تقوده إلى نهاية حزينة

وأعلنت آني كيلنر انفصالها عن الدولي الإنجليزي من خلال منشور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. للأسف، بعد سنوات طويلة من الزواج وإنجاب ثلاثة أطفال رائعين، قررت أن أعتزل كايل لبعض الوقت. أنا لا أرغب في التعليق أكثر خلال الوقت الحالي، وأطلب الاحتفاظ بخصوصيتي وخصوصية أبنائي الثلاثة الصغار في هذه الفترة الصعبة.

في الأشهر الأخيرة، تم نشر تقارير في الصحافة الإنجليزية تشير إلى تدهور العلاقة بين آني ووكر ولورين جودمان بسبب العلاقة الرومانسية التي عاشها الظهير الأيمن، والتي أسفرت عن ولادة طفل. في كأس أوروبا 2016، تم القبض على ووكر وهو يتبادل رسائل حميمة مع عارضة الأزياء الشهيرة كارلا هاو. بالإضافة إلى ذلك، تم القبض عليه مع فتيات ليل أثناء فترة تفشي وباء كورونا. في مارس 2023، تم تسجيل قضية خيانة علنية لوكر في مكان عام، وفقًا لتقارير الصحافة البريطانية.