صحة

علاج ألام المفاصل.. يخفف آلام الظهر والعضلات والمفاصل في 15 دقيقة!

يقول الأستاذ لياو تشان، متحدثًا عن الأوضاع الصحية والتحديات التي يواجهها البالغون، “أنا قادر على ذكر 22 طريقة فعالة للعلاج، حتى إذا تجاوزت سن الخمسين عامًا”.

حافظ على الوعي بالحقائق ولا تستجب لأي شخص، فبإمكانك علاج أمراض المفاصل في أي زمان، بما في ذلك مع تقدم العمر.

يدعي هذا الطبيب أنه نجح في علاج مرض القرص الفقري التنكسي (DDD) في غضون شهرين، لامرأة مسنة تبلغ من العمر 78 عامًا، حيث كانت تعاني من أسوأ أنواع التهاب المفاصل لمدة 18 عامًا، واستطاعت أن تتعافى بشكل كامل. إذا تم علاج آلام المفاصل بالطريقة الصحيحة، فإنها سوف تتلاشى خلال 4 أيام. جميع هذه النتائج قد تم إثباتها من خلال العمل العملي على مدار 48 عامًا، وهي فترة خبرته الطبية. البروفيسور المعروف لياو تشان يوافق على إجراء مقابلة بمجرد انتهاء برنامجه التلفزيوني لمناقشة كيفية الحفاظ على صحة المفاصل في أي سن.

أرحب بك، البروفيسور تشان. هل تكون الإصابة بالأمراض الشائعة، مثل مرض القرص التنكسي، أمراً لا يمكن تجنبه بالفعل في منتصف العمر؟

مرحبًا داليا. إن الاعتقاد بذلك غير صحيح على الإطلاق. قد يكون تعرض البالغين لهذه الحالة لا مفر منه نتيجة لثقتهم الكاملة في أطبائهم الذين يعالجونهم منذ 10 سنوات، ولكنهم لم يتمكنوا من الشفاء حتى الآن. في الواقع ، فإن علاج المفاصل والغضاريف والهيكل العظمي بشكل عام يحقق نتائج رائعة في أي عمر. هذا ليس سحرًا أو أي شيء من هذا القبيل ، بل يعتمد على العلم النقي.

إذا كنتِ تعرفين سر الشفاء ومستعدة للتقيد ببعض الإرشادات، يمكنكِ معالجته حتى في منزلكِ بسرعة هائلة. هكذا الحال للعديد من مرضاي.

علاج ألام الركبة والمفاصل

ما هذا السر إذًا؟ 

السر يكمن في فهم سبب شعورك بالألم. تذكر المراجع الطبية ما يصل إلى 147 حالة محتملة من أمراض القرص والمفاصل الانكسارية. ومع ذلك، تندرج جميع هذه الأمراض تحت سبب واحد، وهو فقدان ليونة المفاصل والفقرات والغضاريف، مما يؤدي إلى حدوث الألم. إنها تتعرض للتآكل بسبب قصور الدورة الدموية.

عندما تعود دورة الدم إلى طبيعتها في المفاصل، فإن شفائها يصبح ممكنًا.

هل فعلا من المستحيل استعادة الدورة الدموية إلى حالتها الطبيعية بعد بلوغ سن الخامسة والأربعين؟

غير صحيح وغير منطقي قط. لقد تخليت عن استخدام الكرسي المتحرك بعد تعرضي لحادث، وهو أمر أكثر خطورة من بلوغي سن 45.

هل قدمت المساعدة لشخص آخر في التخلص من كرسيه المتحرك؟

في أكثر المرات، على الرغم من ذلك، كان معظم مرضاي يعانون بانتظام لأكثر من 40 عامًا من تأثيرات التقدم في السن. يأتون للعلاج لدي بمشاكل مشابهة إلى حد كبير، مثل هشاشة العظام، والتهابات المفاصل، وآلام عرق النسا، وانزلاق القرص، وضغط الأعصاب. كل هذه المشكلات تسبب لهم القلق وتدمر حيواتهم.

هم بالكاد يستطيعون المشي بسبب الألم ويبكون. إنهم أشخاص عاديون وليسوا رياضيين أو لديهم إعاقة. يشكون ويسألون “ما الخطأ الذي أقوم به؟ لماذا يحدث لي كل هذا؟” أجيب عليهم “توقف عن البكاء ولنعيد الدورة الدموية الطبيعية لك”.

لكن كيف يمكن استعادة التدفق الدموي إلى حالته الطبيعية في هذا العمر؟

في الفترة الأخيرة، قمت بتوجيه مجموعة من التمارين الميكانيكية والبدنية لشخص يبلغ من العمر 96 عامًا. كان ذلك جدًا فعالًا، ولكن كان طريقًا صعبًا ومتعبًا جدًا. الناس يعانون من الألم وهذا أمر مزعج، بالإضافة إلى أنهم ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية. ودائمًا ما كنت أعتقد أنه يجب أن يكون هناك مسارًا أكثر حداثة وسهولة، وبعد ذلك وجدته.

أبلغ القراء عن هذا المسار الذي يبدو مثيرًا.

حسناً، سأفعل ذلك. كانت مؤسستنا هي الأولى في البلاد التي حصلت على حقوق الأعشاب الجديدة لعلاج أمراض القرص التنكسية وآلام المفاصل. وفي البداية، أشعر بالضحك عند سماع ذلك، لأنني لم أكن أؤمن بفعاليتها، ولكنها بالفعل مدهشة، فقد أظهرت الاختبارات شفاء 4567 شخصًا تمامًا من آلامهم، وهو ما يقدر بأكثر من 94% من المشاركين. وعلاوة على ذلك، صرح 5.6% من المشاركين أنهم شعروا بتحسن واضح، في حين أبلغ فقط 0.4% منهم عن عدم شعورهم بأي تحسن.

ما نوع هذا العقار؟

في هذا الفقرة، يتم التحدث عن منتجات مصنوعة من أعشاب آمنة وفريدة تسمى “Iavomasaga Gel”، وهذه المنتجات تساعد على تخفيف آلام الظهر والمفاصل في فترة زمنية قصيرة جدًا. بالضبط، تختفي آلام الظهر والمفاصل خلال أربعة أيام فقط. وبالنسبة للحالات التي يتعقد وضعها، يستغرق العلاج فترة قليلة من الأشهر كي يتم شفاؤها تمامًا.

قام معهد الصحة الصيني بالتعاون مع وكيلته في مصر بإنفاق 1.3 مليون دولار على تطوير هذا المُنتج المصري. يرد هنا أن جمعيتنا استثمرت مبالغ ضخمة للحصول على حق بيعه في بلادنا.

كيف يعمل هذا المنتج المعجزة؟

الأمر الذي يدهش هنا هو أنه لا يوجد أي تفسير غير علمي لذلك. هذا المنتج الذي يستخدم لعلاج العظام يحتوي على 32 مكونًا طبيعيًا قويًا يتفاعل مع الخلايا البشرية الضعيفة ويعمل على تسريع وظائفها سبع مرات، وبالتالي يعيدها تدريجيًا إلى حالتها الأصلية.

تركيبة طبيعية للمنتج الذي يعيد خلايا الجسم

تستخدم هذه المنتج مرة واحدة، مما يؤدي إلى تفعيل حوالي 930 ألف خلية، والتي بدورها تؤثر بشكل إيجابي على تدفق الدم. هذه هي الأساس العلاجي للدواء، وعلى الرغم من ذلك، الأهم هو أن يتوافق مع العلاج.

تبدو هذه المعلومة مذهلة بالفعل، ولكن أرجو أن توضح لنا ما هو المعنى الذي ينتج عن ذلك بالنسبة لمريضك العادي؟

تعني هذه العبارة أن علاجاتنا التقليدية أصبحت من الماضي، والآن بإمكانك معالجة مشكلتك في المنزل خلال عدة أشهر. المنتج Iavomasaga Gel ليس مخدرًا، بل يعالج الجسم على مستوى الخلية. يزيل مسبب الألم ويسمح للمفاصل والعمود الفقري باستعادة صحتهما والعودة إلى حالتهما الطبيعية الأولى. هنا، لا يتم التخلص فقط من الأعراض، ولكن يزول أيضًا سبب المرض، ويعالج قصور الدورة الدموية في الغضاريف التي تضعف بسبب تدهور وضعف الخلايا.

منذ اليوم الأول لاستخدامها، تقوم الأعشاب بعلاج العظام وتنشيط وإعادة الحيوية لأجهزة الجسم. تعمل أيضًا على تخفيف أعراض الألم، مما يجعل المريض يشعر بالتحسن فورًا. يكتمل العلاج في فترة تتراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر. ومن الضروري جدًا الوقاية من عودة الألم عن طريق إجراء العلاج بشكل مستمر خلال فترة قصيرة.

هل يكون Iavomasaga Gel مفيدًا في علاج هشاشة العظام وأمراض القرص التنكسي فقط؟

بالتأكيد لا، كما ذكرت سابقًا، فإنه يعمل على مستوى الخلايا ويعيد تنشيط تدفق الدم. يقوم بعلاج أي مرض يتعلق بالمفاصل أو العمود الفقري، مثل التهاب المفاصل والروماتيزم وهشاشة العظام وانزلاق الفقرات والتهاب الأعصاب النسائية. بالإضافة إلى ذلك، يعالج جزءًا جيلًا لافوماساجا أيضًا ، انتزاع المفاصل والكدمات والصدمات والكسور، حتى مسامير القدم. هذا المنتج فعال بشكل مذهل.

كمنتج مشهود له بالريادة، لكن هل هو فعلا قادر على علاج جميع هذه الأمراض، وليس مجرد التخفيف من الألم؟

يعمل منتج Iavomasaga Gel على تخفيف الألم (في مراحل العلاج المبكرة) ثم يُزيل المرض تمامًا. أريد فهمًا صحيحًا، أنا أحب ممارسة الرياضة وأداء الأنشطة، ولن أطلب منك التوقف عن ذلك، ولكن معظم المرضى يرون أن استخدام منتج مثل هذا يكون أكثر سهولة وفاعلية، بالإضافة إلى أنه علاج سهل التوفر.

أعتقد أن هناك العديد من الأشخاص المهتمين بمعرفة مصدر شراء هذا المنتج.

توقعنا أن يتم بيعه على نطاق واسع في الصيدليات، ولكن بسوء الحظ، لم نتوصل بعد إلى اتفاق مع الصيادلة والشركات الدوائية، لأن بيع هذا المنتج قد يؤثر سلباً على أعمالهم. فمنذ وقت طويل، يقوم المرضى بشراء أدويتهم لسنوات، ولكن هناك دائماً المزيد من المرضى. وقد ارتضوا هذا الوضع.

لذلك، نحن حاليًا نقوم بتسويق هذا المنتج حصريًا على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت. يوجد عدة فوائد لهذا الأمر. نحن نبيع هذا المنتج مباشرةً بدون وسطاء، مما يتيح لنا الاحتفاظ بسعره بنسبة 4.7 مرات أرخص من سعره في الصين.

سيتم توصيلها عن طريق خدمة الشحن ويتم الدفع عند استلامها. يمكنك البدء في استخدام هذا المنتج في منزلك فورًا دون تحديد موعد. ومع ذلك، لا تعتمد على كلامي تمامًا، ينبغي عليك تجربة منتجات مصنّعين آخرين. وأنا واثق بأنك لن تجد أي علاج يشبه أو له تأثير مثل جل Iavomasaga.

في نهاية هذه المقابلة، أود أن أعرب عن شكري للبروفيسور تشان. هل لديك رسالة تود أن توجهها لقرائنا؟

حسناً، بالتأكيد. أود أن أؤكد أن آلام الظهر والأمراض المفصلية تؤثر في الأشخاص الصغار في السن. وفي حالة حدوث آلام طفيفة في بعض الأحيان، من الضروري أن نتصفّح هذه المشكلة. لأن الأطباء في هذهِ المرحلة لن يحاولوا إقناعك بالبدء في العلاج.

عليك أن تتذكر أن الأمراض التي تُصيب الظهر والمفاصل تُسبب أكثر من مجرد إزعاج، فهي تُسبب انتقاصا في عمر المرضى يتراوح بين 10 إلى 15 سنة.

بعد انتهاء المقابلة، يقدم الأستاذ تشان عرضاً لقرائنا، وهو الحصول على منتج جيل إيفوماساجا بخصم إضافي والتخلص من آلام الظهر والمفاصل بدون أي تفكير مستقبلي.

Iavomasaga Gel

( مصدر شراء المنتج )