فن

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد قصة حب وزواج 3 سنوات

منذ وقت قليل أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها رسميًا عن الفنان أحمد العوضي، وقالت أنها قد انفصلت رسمياً عن النجم أحمد العوضي، الذي أكد الأمر أيضا عبر حسابه على “فيسبوك” حيث قال: “تم الانفصال بشكل رسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كامل الاحترام والتقدير والتقدير”.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد قصة حب وزواج 3 سنوات

قبل بضع ساعات، احتفل العوضي بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز الذي يوافق يوم 16 يناير. قام بنشر صورة له معها على حسابه في “انستجرام” وعلّق عليها قائلاً: “كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي، أتمنى لك الصحة والسعادة والنجاح في حياتك كلها بإذن الله”.

يعمل العوضي حالياً على استئناف تصوير مسلسله الجديد “حق عرب”، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم عام 2024. يتولى تأليف العمل محمود حمدان، وإخراجه إسماعيل فاروق، وإنتاجه شركة سينرجى. تشارك في بطولته فريق من النجوم بما في ذلك رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين. يتمحور المسلسل حول أحداث شعبية مثيرة ويتضمن قصصاً إنسانية وجانباً رومانسياً في تطوراته.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد قصة حب وزواج 3 سنوات

تزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى في عام 2020 وقد تمكنا من تشكيل ثنائية فنية ناجحة على مر السنوات الماضية. تعاونا سويًا في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذي شهد قصة حبهما وانتهت بالزواج، وبعد ذلك قدرا أن يعملوا معًا في مسلسل “اللي ملوش كبير” عام 2021 والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه. ثم قرروا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار” في العام الماضي 2023.

قرر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى الانفصال فنيًا بعد انتهاء مسلسل “ضرب نار”، خاصة بعدما تم اختيار العوضى لبطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “حق عرب” والذي يجري تصويره حاليًا ليتم عرضه في شهر رمضان القادم. وفي الوقت نفسه، تعمل ياسمين على الاستعداد لفيلم جديد ستعود به إلى السينما بعد غياب دام 6 سنوات تقريبًا، حيث كان آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.