فن

شيرى عادل تعلن طلاقها رسميا من طارق صبرى.. التفاصيل كاملة

أعلنت الفنانة شيرى عادل رسمياً عن انفصالها عن طارق صبرى بعد مضي 4 أشهر من فترة الانفصال التي حدثت في شهر أكتوبر الماضي. وقد نشرت شيرى منشوراً على حسابها في موقع “إنستجرام” تؤكد فيه الانفصال الرسمي بينها وبين طارق بوجود كل الاحترام بينهما، وأمنياتها بأن يجعل الله الخير لهما في حياتهما. وقام طارق بنشر الكلام نفسه على حسابه في “إنستجرام”.

في سياق آخر، تقترب شيري عادل من الانتهاء من تصوير مسلسل “الوصفة السحرية” – (لزواج ناجح) الذي يتكون من 45 حلقة. يشارك في بطولته إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، كارولين عزمي، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات التي أسسها هاني سرحان، وإشراف كتابة من دعاء عبد الوهاب، فكرة من مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

شيرى عادل تعلن طلاقها رسميا من طارق صبرى.. التفاصيل كاملة
شيري عادل تعلن انفصالها عن طارق صبرى            

شيرى عادل تقدم حاليًا فيلمها “عادل مش عادل” في دور السينما، حيث تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان ، أوتاكا ، بدرية طلبة ، أحمد بجه ، والمطربة نوال. يتناول الفيلم قصة مضحكة ومسلية وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري. تدور أحداثه حول شخصية “عادل الأمين” التي يلعبها أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش في حالة من التخبط في حياته ويقع في مشاكل كثيرة بسبب انجذابه لفتاة تكشف حقيقتها المخيفة.

تنتظر شيري عادل عرض فيلم “أصل الحكاية” مع المخرج محمد أمين، والذي انتهت مؤخرًا من تصويره. في الفيلم، تلعب شخصية فتاة تُدعى ملك؛ تمتلك أفكارًا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات. تنتمي ملك إلى عائلة معقدة، حيث يمتلك كل فرد فيها قصة مختلفة ومستقلة. تجسد شيري دور ملك، ويمثل والدها بيومي فؤاد، وأعمامها خالد الصاوي، وعلاء مرسي، وعمتها هالة فاخر.

“أصل الحكاية” هو فيلم يتم كتابته وإخراجه بواسطة محمد أمين ويتم بطولته بواسطة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين. قد حددت الشركة المنتجة للفيلم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل 2023 كتاريخ مبدئي لإصداره في دور السينما.