حوادث

سمية الخشاب أمام النيابة في بلاغ ضد «رامز جلال» والسبب «رامز جاب من الآخر»

أكدت الفنانة سمية الخشاب أنها قدمت بلاغاً ضد الفنان رامز جلال بسبب الإصابات التي تعرضت لها خلال تصوير إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” والتي تضمنت إصابات بالغة في الكتف والقدم.

تم استماع إلى أقوالها اليوم الأربعاء من قبل نيابة شمال الجيزة الكلية بشأن هذا البلاغ. يذكر أن البرنامج تم عرضه على قناة “MBC” خلال شهر رمضان الماضي.

صرحت سمية الخشاب بأنها قد أبلغت النيابة العامة بأن ما يقوم به رامز جلال ضد المشاهير هو إيذاء متعمد ومحاولة للقـ.،تل. وأضافت بأنه يتم تعمد إهانة جميع الضيوف بشكل غير مقبول، وأن رامز جلال وفريق الإعداد والمنتجين مسؤولين عن هذه المؤامرة والإيذاء.

وأوضحت سمية الخشاب قائلة: “لماذا قام رامز جلال بوضع عوامات في المياه واستعان بغواصين في الأسفل؟ هذا يعني أن عمق المياه كبير وهناك خطر على حياة الأشخاص الذين من المقرر أن يستضيفهم”.

وأكملت سمية الخشاب: “تم طرح العديد من الأسئلة عليّ حول البرنامج وما إذا كنت مدركة لحقيقة المقلب قبل التصوير أم لا، بالإضافة إلى استفسارات أخرى تتعلق بإصابتي ومكان تصوير الحلقة. ومن المقرر أن يتم استجوابهم من قبل النيابة للرد على الاتهامات الموجهة إليهم”.

أكدت سمية الخشاب في بلاغها المقدم للنائب العام أنها تعرضت لإصابات تستدعي دخولها إلى مستشفى “الزهراء” في دبي للاطمئنان على سلامتها الجسدية. ووفقاً للتقارير الطبية، تبين أنها تعرضت لإصابات في القدم اليسرى والذراع، بالإضافة إلى خلع في طرف الكعب وكدمات في الكتف والذراع اليسريين، وتمزق في أربطة الكاحل الأيسر الخارجية مع التهاب شديد في أربطة الكتف الأيسر.

وبناءً على ذلك، تم تشخيص حاجتها للراحة لمدة 21 يوما. وأشارت إلى أنها كانت مضطرة لتحمل الإصابات وتناول المسكنات من أجل استكمال تصوير مسلسلها “بـ100 راجل”.

وفقًا لبلاغ سمية الخشاب، أخبرتها إدارة البرنامج أنهم يرغبون في التواصل معها للمشاركة في برنامج “المدعي عليه ثانيًا”. وبعد ذلك، قدمت إلى منزل المدعية حيث أبلغوها أن البرنامج هو برنامج حواري فقط وأن الفنان رامز جلال قد امتنع عن تخويف وترويع الضيوف. وأكدوا أن البرنامج لا يشكل أي خطر وسيكون مجرد برنامج حواري بدون أي تهديد لضيوف البرنامج.