موعد إرسال القائمة النهائية مشكلة تواجه الأهلي لتعارض مونديال الأندية مع أمم إفريقيا

تنوع تدريب الأهلي بين صباحى ومسائى لتأقلم اللاعبين على نقص الأكسجين بالنيجر




يواجه الأهلي مشكلة كبيرة بشأن تعارض موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية مع بطولة كأس العالم للأندية، لاسيما وأن بطولة إفريقيا تقام بالكاميرون فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.


وبات الأهلي في مأزق بسبب موعد إرسال القائمة النهائية للفريق الأحمر التي ستشارك في كأس العالم للأندية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، لأن الأهلي سيكون مجبرا على إرسال القائمة في الأسبوع الأول من يناير المقبل كما أنه سيكون في حيرة وقتها إما إرسال قائمة اللاعبين الذين يضمن تواجدهم في موعد البطولة ام بالقائمة الأساسية والتي تضم اللاعبين الدوليين والذين لن يتأكد مشاركتهم مع الفريق الأحمر حال استمرار منتخباتهم في المنافسات البطولة الإفريقية.


ويرغب مسئولو الأهلي في إيجاد حل من أجل الاستفادة بكل لاعبيه خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، وعدم حرمانه من لاعبيه الدوليين حال إقامة البطولتين في مواعيد متعارضة، ووقتها قد يضطر الأهلي للعب بدون لاعبيه الدوليين.


ويوجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين سواء في منتخب مصر أو المنتخبات الأخرى مثل محمد الشناوي وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف مع منتخب مصر، وعلي معلول مع منتخب تونس واليو ديانج مع منتخب مالي.


 



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس