أفشة يصطحب عروسته إلى قاعة حفل الزفاف وسط استقبال حافل من المدعويين “فيديو”

أفشة يصطحب عروسته إلى قاعة حفل الزفاف وسط استقبال حافل من المدعويين "فيديو"




وصول محمد مجدى أفشة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى القاعة التى يقام بها حفل زفافه ومع عروسته وسط استقبال حافل من المدعويين إلى حفل الزفاف.


وحرص أحمد حسن ومحمد شوقى نجما منتخب مصر الأسبق والفنان أحمد فهمى على حضور حفل زفاف محمد مجدى أفشة نجم الأهلى المقام حالياً بأحد الفنادق.


ويشهد حفل زفاف أفشة بدء توافد عدد كبير من نجوم الكرة المصرية يأتى فى مقدمتهم ، محمد شوقى مدرب منتخب مصر وأحمد حسن عميد لاعبى العالم سابقاً والفنان أحمد فهمى الذى يرتبط بعلاقة قوية مع أفشة.


وظهر محمد مجدى أفشة، بـ”لوك جديد” مرتديا بدلة سوداء استعدادا لحفل زفافه، بعدما ارتدى بدلة بيضاء لالتقاط الصور قبل الدخول إلى قاعة الحفل مع عروسته.


ويستعد محمد مجدى أفشة للاحتفال بحفل زفافه اليوم الخميس بأحد الفنادق الخاصة، فى غياب نجوم الفريق الأحمر الذين سيسافرون رفقة بعثة الأهلى إلى النيجر عصر اليوم استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطنى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.


كما يغيب نجوم الزمالك ومنتخب مصر أيضا فى ظل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى كينيا لمواجهة توسكر الكينى بمنافسات نفس الدور من البطولة الإفريقية، ومن المتوقع حضور اللاعبين المتخلفين عن السفر مع بعثة الأهلى فقط.




Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس