هل يقدر علي لطفى على تعويض غياب محمد الشناوى فى الأهلى

علي لطفى "حارس المهام الصعبة" فى الأهلى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ32



تلقى الجهاز الفنى للأهلى والجماهير الحمراء، صدمة قوية بعد تأكد غياب محمد الشناوى، بعدما تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب مصر ضد ليبيا بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، للتحول الدفة نحو علي لطفى لتعويض غياب الشناوى فى عرين الأهلى.



س: ما هى إصابة محمد الشناوى ومدة غيابه عن الأهلى؟


ج: تعرض محمد الشناوى حارس العرين الأحمر الأساسى للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية فى صفوف منتخب مصر، ليغيب على إثرها من 4 إلى 5 أسابيع عن الأهلى.


س: من المرشح الأساسى لخلافة محمد الشناوى فى الأهلى؟


ج: أصبح علي لطفى المرشح الوحيد لخوض المباريات المحلية والإفريقية المقبلة للمارد الأحمر مع افتتاح الموسم الجديد بعد إصابة الشناوى، بجانب مصطفى شوبير الذى سيكون الحارس الثانى لقلة خبراته وصغر سنه.


س: هل علي لطفى قادر على تعويض غياب الشناوى؟


ج: علي لطفى قادر على تعويض محمد الشناوى، نظرا للإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها، ونجح فى تعويضه من قبل فى أكثر من مباراة، أبرزها أمام الزمالك فى الدور الأول العام الماضى وتمكن من التصدى لركلة جزاء فى المباراة وكان أحد أسباب فوز الأهلى بالقمة.



س: ما أسباب قلق الجماهير الأهلاوية من غياب الشناوى؟


ج: على الرغم من قدرات علي لطفى لتعويض غياب الشناوى، إلا أن الجماهير تشعر بالقلق بعد غياب حارس مصر والأهلى الأول الذى يمنح اللاعبين والجماهير الثقة فى وجوده، لأنه أحد أهم أعمدة الفريق على الصعيد الفنى كما أن دوره هام فى قيادة و”لم شمل” اللاعبين داخل الملعب وغرفة خلع الملابس .


س: ما هى أرقام علي لطفى فى عرين النادى الأهلى؟


شارك علي لطفى مع الأهلى فى 22 مباراة بكل البطولات بإجمالى 1822 دقيقة لعب، تلقت شباكه فيها 21 هدفاً وخرج بشباك نظيفة فى 9 لقاءات ونال إنذارا وحيدا، وتوج مع المارد الأحمر بثلاثة بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لدورى الأبطال الإفريقى بجانب السوبر الإفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.


 



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس