الوطن سبورت | أتلتيكو مدريد يواصل السقوط بهزيمة جديدة من كلوب بروج في دوري الأبطال







11:47 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

أتلتيكو مدريد يواصل السقوط بهزيمة جديدة من كلوب بروج في دوري الأبطال

كلوب بروج يتفوق على أتلتيكو مدريد

واصل أتلتيكو مدريد الإسباني نتائجه الكارثية هذا الموسم، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ سقط في فخ الهزيمة على يد مضيفه كلوب بروج البلجيكي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «جان بريدل»، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من المسابقة الأوروبية.

هدف رائع لكلوب بروج.. وجريزمان يحرم أتلتيكو مدريد من الاستفاقة

وتقدم كلوب بروج بهدف رائع، عن طريق المهاجم الغاني كمال سواح، في الدقيقة 36، بعد هجمة منظمة وعدة تمريرات متبادلة بين لاعبي الفريق البلجيكي.

وأضاف الإسباني فيران جوتلجا، الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة 62، بتسديدة متقنة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وأهدر الفرنسي أنطوان جريزمان فرصة إعادة أتلتيكو مدريد لأجواء المباراة، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 76، وسدد الكرة بقوة في العارضة.

إنجاز تاريخي لـ كلوب بروج.. وأتلتيكو مدريد يتذيل ترتيب المجموعة

وبتلك النتيجة رفع كلوب بروج رصيده إلى 9 نقاط، ليتربع على الصدارة بالعلامة الكاملة، فهو أول ناد بلجيكي يحقق الانتصار في مبارياته الثلاث الأولى بدوري الأبطال، كما حافظ على نظافة شباكه إذ لم يستقبل أي هدف حتى الآن.

في المقابل، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند صفر من النقاط، إذ تعرض للخسارة الثالثة على التوالي، ليفقد فرصته بنسبة كبيرة في الصدارة، ويتبقى له الصراع من أجل خطف المركز الثاني للتأهل لدور الـ 16 من البطولة.

وشهدت منافسات المجموعة ذاتها، فوز بورتو البرتغالي، على ضيفه باير ليفركوزن الألماني، بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، ويتساوى مع النادي الألماني في المركزين الثاني والثالث.











Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس