مواجهات الحسم بكأس الرابطة | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية




تستأنف هذا الأسبوع مواجهات الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كأس الرابطة للاندية المحترفة والتى أتت ثمارها على الكثير من الاندية من حيث الدفع بالعناصر الشابة وتجهيز المصابين والمستبعدين من المواجهات المحلية.

ويشهد بعد غداً الأحد لقاءات قوية ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى تجمع بين المصرى وإيسترن كومبانى ، وبيراميدز أمام مصر المقاصة، وفيوتشر والاتحاد السكندرى وتقام المباريات الثلاث فى تمام الساعة الثالثة.. من ناحية أخرى يستضيف بيراميدز على ملعبه باستاد الدفاع الجوى مصر المقاصة فى محاولة لتصحيح المسار وتحقيق الفوز فى البطولة الوليدة على الكرة المصرية.. ويسعى مصر المقاصة «المكافح» بقيادة مديره الفنى تامر مصطفى وجهازه المعاون إلى الخروج بنتيجة إيجابية ورفع رصيده من النقاط حيث يأتى فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، معتمدا على مجموعة من اللاعبين الأكفاء الذين أثبتوا جدارتهم هذا الموسم ويأتى فى مقدمتهم محمد محسن «ليلة»، وكريم حلاوة، وخالد صلاح ومحمود فهمى..

اقرأ أيضاً | كأس الرابطة المصرية| جولة مصيرية في المجموعة الثالثة بدوري «الوجوه الجديدة»

وفى المجموعة ذاتها بواجه فيوتشر صاحب الصدارة وأول الفرق المتأهلة للدور الثانى من البطولة منافسه الاتحاد السكندرى صاحب المركز الثانى..وتسكتمل باقى مباريات كأس الرابطة بمواجهات فى تمام الساعة السادسة بين الأهلى والبنك الأهلى، والاسماعيلى والجونة ،والمقاولون العرب وسموحة ضمن منافسات المجموعة الثانية..

وتختتم منافسات المجموعات يوم الثلاثاء بمباريات المجموعة الثالثة والتى تبدأ فى تمام السادسة بمواجهات الزمالك وطلائع الجيش ، وفاركو وإنبى ، وغزل الملحة وسيراميكا كليوباترا.





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس