حماده صدقي يفسر أسباب تطور أداء عمر مرموش مع المنتخب




فسر حماده صدقي المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني أسباب تطور أداء عمر مرموش مهاجم الفراعنة في مباراة كوت ديفوار ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال صدقي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور:” مرموش قدم أفضل مباراة مع المنتخب الوطني أمام كوت ديفوار”.

وأضاف:” عمر مرموش تخلص من الفردية التي أثرت على مردوده ولعب بشكل جماعي مميز لصالح المنتخب”.

وأشار إلى أن مرموش كان أفضل في الاستحواذ وأداء دور المهاجم المتأخر مؤكداً أن استبدال مرموش جاء نتيجة لأنه بذل مجهوداً كبيراً قبل تغييره.

وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا ظهر اليوم في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل ( الخامسة في القاهرة ) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية. شهد المران انضمام محمود حمدي “الونش” للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها ، ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف خلال المباراة السابقة في شفته السفلى واستلزم علاجه “غرزتين” من المشاركة في التدريب كاملًا ، بينما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي. وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا ظهر اليوم في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل. ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا بالكاميرون ، يوم الأحد المقبل 30 يناير في الخامسة مساء . وكان المنتخب المغربي قد تأهل لربع النهائي عقب الفوز على مالاوي في ثمن نهائي أمم إفريقيا بهدفين مقابل هدف . ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة . ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات. ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

أقرا ايضاً|

طرائف الكاميرون.. شخص يخطف الميكروفونات في مؤتمر مباراة تونس وبوركينا فاسو





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس