أخبار

رونالدو وبنزيما ونجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر المبارك

رونالدو يحتفل بـ"الجلابية": أتمنى لكم كل الفرح والسلام والسعادة

كان نجوم العالم مهتمين بتقديم التهاني للمسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعبروا عن أمنياتهم بالفرح والسلام والسعادة للجميع في هذا اليوم.

احتفل رونالدو بعيد الفطر بارتداء الجلبية، ويتمنى للجميع الفرح والسلام والسعادة.

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، بعيد الفطر المبارك، حيث ظهر مرتديا جلابية بيضاء في أول أيام العيد، معبرا عن تمنياته للجميع بالفرح والسلام والسعادة في هذا اليوم.

وكتب رونالدو على حسابه في إنستغرام: “عيد سعيد! أتمنى لكم كل السعادة والسلام في هذا اليوم الخاص”.

سبق أن أفادت تقارير صحفية سعودية أمس الثلاثاء بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، مهدد بالإيقاف لمباراتين وبتغريمه ماليًا بعد طرده في ديربي الرياض بسبب تعديه بالضرب على مدافع الهلال علي البليهي.

قال كريم بنزيما تهنئة للمسلمين بمناسبة عيد الفطر: نتمنى أن يقبل الله منا ومنكم

أراد لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما أن يعبر عن تهانيه للمسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، فنشر فيديو على صفحته الرسمية على “فيسبوك” يقول فيه “السلام عليكم، عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم”.

في وقت سابق، سجل كريم بنزيما هدفاً لفريق الاتحاد في الدقيقة الأولى من المباراة التي تُقام حالياً ضد الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تجري على استاد آل نهيان في أبو ظبي، الإمارات.

فرانك ريبيري يحتفل بعيد الفطر: أتمنى أن يكون هذا اليوم مليئا بالفرح والازدهار للجميع.

واحتفل النجم الفرنسي فرانك ريبيري، الذي لعب لمنتخب فرنسا ونادي بايرن ميونخ الألماني سابقًا، بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يكون عيدًا سعيدًا ويومًا مليئًا بالفرح والسعادة والازدهار لجميع المسلمين في العالم.

رونالدو وبنزيما ونجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر المبارك
فرانك ريبيري

نشر ريبري صورته وهو يرتدي الجلباب على حسابه علي انستجرام، وكتب تعليقا يتمنى فيه عيدا مباركا للمسلمين في جميع أنحاء العالم ويتمنى أن يجلب هذا اليوم الفرح والصحة والازدهار للجميع.

ذكرت أن نجم كرة القدم الفرنسي القدير فرانك ريبيري أعلن اعتزال اللعب رسميا في أكتوبر 2022، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في عالم كرة القدم.

في رغبته الشديدة لتهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك، نشر النجم البوسني إدين دجيكو صورة له مع عائلته على منصة “انستجرام”، وأظهر ترحيبه بالعيد قائلاً “عيدكم مبارك”.

يحتفل فرانك ريبيري بعيد الفطر، ويتمنى أن يكون هذا اليوم مليئًا بالفرح والازدهار للجميع.

احتفل فرانك ريبيري، اللاعب الفرنسي البارز في منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونخ الألماني السابق، بعيد الفطر المبارك، معبرا عن تمنياته بأن يكون هذا العيد سعيدا ومليئًا بالفرح والسعادة والازدهار لجميع المسلمين في العالم.

نشر فرانك ريبيري صورة له مرتديًا الجلباب على حسابه في إنستغرام، وأرفقها بتعليق يتمنى فيه عيداً مباركاً لجميع المسلمين في أنحاء العالم، مع تمنياته بأن يحمل هذا اليوم الخاص الفرح والصحة والازدهار للجميع.

ذكر أنّ الفرنسي فرانك ريبيري، النجم الفرنسي العتيق، أعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي في أكتوبر 2022، بعد مسيرة طويلة من التألق في عالم كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك، نشر نجم بوسني آخر، إدين دجيكو، تهنئة للمسلمين بعيد الفطر المبارك على حسابه الرسمي على منصة انستجرام من خلال نشر صورة مع عائلته وكتب “عيدكم مبارك”.

رونالدو وبنزيما ونجوم العالم يهنئون المسلمين بعيد الفطر المبارك
دزيكو