فن

توقع تكلفة إطلالة «ياسمين عبدالعزيز» مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة؟

تمت استضافة الفنانة والنجمة ياسمين عبدالعزيز كضيفة على الإعلامية المتألقة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”. ظهرت ياسمين خلال الحلقة مرتدية بدلة مصنوعة من الحرير ومصممة في إيطاليا، وكانت بنقشة “التايجر” من تصميم بيجاما من Dolce & Gabbana. هذا أثار تساؤلات حول سعرها.

سعر إطلالة ياسمين عبدالعزيز في حلقة صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

في برنامج “صاحبة السعادة”، ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة جذابة لفتت انتباه المشاهدين. وقد وصفها البعض بأنها مثيرة للغاية، في حين لم تحظ بإعجاب الكثيرين بسبب تشابهها مع البيجاما.

ارتدت ياسمين بدلة حريرية مستوحاة من نقش التايجر أو الفهد، مما أثار جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي. بدأ الناس في التعليق على الثياب التي ارتدتها وسعرها المرتفع. وقد ظهرت ياسمين مع إسعاد يونس بملابس تعود لماركة عالمية مشهورة وهي العلامة التجارية الإيطالية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

توقع تكلفة إطلالة «ياسمين عبدالعزيز» مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة؟
ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة

تم تصميم البدلة التي ارتدتها ياسمين عبد العزيز في حلقة صاحبة السعادة من قماش الساتان، وزودت بحزام حول الخصر. تم صناعتها في إيطاليا من مزيج الحرير، وتميزت بطية صدر بشكل حرف V وجيبان أماميان وأكمام طويلة عريضة.

سعر إطلالة ياسمين عبد العزيز في حلقة صاحبة السعادة tajuki 1 كان مرتفعاً للغاية، حيث بلغ سعر القميص حوالي 2250 يورو أي ما يعادل حوالي 114 ألف جنيه مصري، بينما كان سعر البنطال حوالي 1150 يورو أي ما يعادل حوالي 60 ألف جنيه مصري.

وكانت ياسمين عبد العزيز ترتدي مجوهرات مميزة تتناسب مع البدلة، تتضمن سوار وعقد وقرط وعدة خواتم، وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي على كتفيها، ووضعت مكياجاً بسيطاً بألوان بنية تتناسب مع ألوان البدلة.

تذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها ياسمين عبد العزيز استفسارات حول ممتلكاتها، حيث سبق للمتابعين أن سألوها عن نوعية قطتها الغريبة وسعرها وأماكن تواجدها بعد نشر صور للقطة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حوار ياسمين عبدالعزيز مع الفنانة إسعاد يونس

تحدثت الفنانة ياسمين بوضوح عن تجربتها في الانفصال عن أحمد العوضي، حيث أكدت أن الطلاق لا يحدث فجأة بدون وجود مشاكل سابقة. ولكنها أشارت إلى أن المستقبل والغيب بيد الله وحده. وأضافت: “أنا لا أحب أحمد العوضي ولكنني أعشقه”. وعاتبت إسعاد يونس قائلة: “أنت جئتني لأبكي وأنت تضحكين علي بأمور تؤلمني. ولا أعرف لماذا أصبحت رقيقة بهذا الشكل، لماذا لم أكن هكذا من قبل، والله أعلم”.

خلال الحلقة، تحدثت ياسمين عن أعمالها السابقة وشاركت ببعض من ذكرياتها وبدايتها في مجال الفن والإعلانات. أضافت هذه النقاشات طابعًا مميزًا للحوار، حيث أدهشت ياسمين عبد العزيز المشاهدين ببساطتها وتلقائيتها المعهودة وخفة ظلها الشهيرة.