رياضة

تشيلسى يواجه برينتفورد في مباراة استعادة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي

يلعب فريق تشيلسي مباراة مهمة وحاسمة اليوم السبت، حيث سيكون ضيفا على فريق برينتفورد في ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، ضمن جولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد

“يتم إقامة مباراة تشيلسي مع برينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.”

تشيلسي يدخل مباراته اليوم متطلعًا إلى النقاط الثلاث والفوز، في محاولة لإسعاد جماهيره بعد الهزيمة في كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول. وبالإضافة إلى ذلك، تحتل الفريق موقعًا متأخرًا في جدول الترتيب، مما يعرض مشاركته في البطولات الأوروبية الموسم المقبل للخطر.

يعاني تشيلسي بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من نتائج غير مرضية ولم يقترب كثيرًا من المنافسة، ويبرر ذلك بأنه يقوم ببناء فريق جديد يحتاج إلى وقت للتنسيق وتحقيق الأداء المطلوب.

حصل تشيلسي على تعادل مهم في مباراته ضد مانشستر سيتي، حامل اللقب، وكاد الفريق اللندني أن يفوز لولا الفرص الضائعة من قبل مهاجميه نيكولاس جاكسون ورحيم سترلينج.

بعد هزيمته أمام ليفربول، تمكن تشيلسي من تحقيق فوز صعب على ليدز يونايتد 2/3 في اللحظات الأخيرة، مما سمح له بالتأهل إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بالمقابل، يعتمد فريق برينتفورد على الدعم القوي من الجماهير والأداء المميز في ملعبهم للفوز والاقتراب أكثر من منطقة الأمان في جدول الترتيب، في حين يواجه الفريق المضيف التحديات بسبب وضعه الصعب والتهديد بالهبوط.

تحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز السادس عشر بنقطة 25.