رياضة

بعد تصريحات أفشة.. تركي آل شيخ يفجر مفاجأة في برنامج إبراهيم فايق

في فجر جديد، قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن يفاجئ عشاق كرة القدم العالمية والعربية بمفاجأة سارة. وذلك من خلال استضافة الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه “الكورة مع فايق” لنجوم عالميين، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الحلقات السابقة.

وقد حقق إبراهيم فايق نجاحًا باهرًا في أولى حلقات برنامجه على قناة MBC مصر، حيث استضاف ألمع نجوم الكرة المصرية في الأهلي والزمالك، مثل “محمد مجدي أفشة، شيكابالا، عبدالله السعيد، وأحمد فتوح”.

تركي آل شيخ قال في منشور على حسابه الرسمي على فيس بوك أنه سعيد جدًا بالنجاح الذي حققه برنامج إبراهيم فايق في قناة mbc في وقت قصير جدًا. وأشار إلى أن هذا يعكس حب الناس للبرامج الجيدة والنظيفة التي تجمعهم بعيدًا عن التريند الغير هادف.

وأكد أن علاقته بإبراهيم تمتد منذ سنوات، وأن فكرة البرنامج كانت موجودة منذ أكثر من ٥ سنوات. وأنه كان يعرف موهبة إبراهيم منذ ظهوره في قناة DMC، وكان يعتقد أن لديه الكثير ليقدمه في مجال الإعلام الرياضي الهادف والمحترم.

وأضاف أن وصيته لإبراهيم كانت واضحة منذ البداية، وهي أن يقدم إعلامًا يقرب وجهات النظر ويحترم الآراء المختلفة، ويقدم خدمة ممتعة لكل بيت مصري وعربي.

رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أعلن أنه سيتم عرض برنامج رياضي جديد ومبهر ابتداءً من يوم الجمعة القادم. وأكد أنه تم العمل على تطوير البرنامج وإعداده بالتعاون مع فايق في أمريكا.

وأشار إلى أن البرنامج سيستضيف نجوم عالميين مشهورين، ووعد الجمهور بمفاجآت مثيرة. فلنترقب بشوق عرض هذا البرنامج الرياضي المميز والمختلف في الأيام القادمة.