حوادث

النيابة العامة توجه تهمة جديدة لمطرب المهرجانات عصام صاصا

كشفت النيابة العامة في محافظة الجيزة عن مزيد من التفاصيل في قضية المطرب عصام صاصا، الذي يُتهم بالقـ.ـتل غير العمد وتسببه في وفـ.ـاة سائق بعد دهسـ.ـه بسيارته.

اكتشفت التحقيقات أن “صاصا” يواجه اتهاماً جديداً بالتزوير في وثائق رسمية بعد تأكيد تزويره لوكالة المحامي.

وأفادت التحقيقات أن عصام صاصا قد تم تأكيد مغادرته للبلاد في 9 مايو إلى دبي، وقد تم تقديم توكيل عام لـ محاميه في 11 مايو، مما دفع جهات التحقيق إلى التحقق من تزوير في التوكيل.

تمت عملية مقارنة بين التوكيل الذي كان يحمله عصام صاصا لمحاميه الخاص وتوكيل عام القضايا، وتبين أن التوكيل الأخير مزور. تعتبر هذه الحادثة جزء من التحقيق في قضية حادث الطريق الدائري.

تم إحالة النيابة العامة بمحافظة الجيزة قضية عصام صاصا، الذي يعمل كمطرب للمهرجانات والذي يُتهم بارتكاب جريمة القـ.ـتل غير العمد، وتسببه في وفاة سائق بعد صدمه بسيارته، إلى محكمة المحاكمة.

تم اتخاذ القرار بعد تقرير الطب الشرعي الذي أظهر إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة أثناء حادث الدهـ.ـس الذي أسفر عن وفاة الضحية عن طريق الخطأ.

أكد تقرير الطب الشرعي الذي أعد لعصام صاصا وجود آثار للحشيش والترامادول ومشتقات الميثامفيتامين.

قامت النيابة العامة بضبط واحضار عصام صاصا، المشهور بتقديم المهرجانات، لاتهامه بالتسبب في وفاة شاب في حـ.ـادث تصادم على الطريق الدائري في منطقة الطالبية، بعد اثبات ان كان يقود تحت تأثير المخدرات.

قامت قوات الأمن في محافظة الجيزة بتكليف فريق من قسم شرطة الطالبية بتنفيذ أمر النيابة العامة بضبط واستدعاء المشتبه به.

كشف مصدر مسئول أن الجهات الأمنية لم يتمكنوا من اعتقال عصام صاصا، مقدم الحفلات، حتى الآن بناءً على قرار النيابة العامة.

وصرح المصدر أن عصام صاصا غير متواجد حالياً في البلاد بسبب مشاركته في إحدى الحفلات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار إلى أنه سيتم اعتقال مؤدي المهرجانات عند وصوله إلى مصر وسيتم ترحيله إلى النيابة العامة.

أُطلق سراح عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه بناءً على قرار النيابة العامة، بعد أن خضع لتحليل المخدرات من قبل الطب الشرعي.