رياضة

الكاف يشيد بأداء إمام عاشور ويؤكد كان مؤثرا في تعادل مصر وغانا

نشرت صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مقطع فيديو للاعب المصري إمام عاشور، يعرض ملخص لمساته في مباراة المنتخب المصري وغانا التي أقيمت في اليوم السابق، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وانتهت بتعادل إيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وعلقت الصفحة الرسمية على أداء الإمام عاشور في مباراة مصر وغانا قائلة: “كان أداء الإمام عاشور لا يُمكن نسيانه في تعادل مصر وغانا في بطولة أمم أفريقيا”.

يبدأ المنتخب المصري اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة فريق كاب فيردي في الاثنين المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية. تقام هذه البطولة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

 

بعد مبارتي موزمبيق وغانا، قرر فيتوريا تجاوز النتائج وأمر لاعبيه بالانتباه إلى الفريق القادم الذي فاجأ الجميع بالفوز على غانا في المباراة الأولى.

 

ويعمل فيكتوريا، مدرب المنتخب المصري، بجدية على إعادة تأهيل اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبوها في مباراتي موزمبيق وغانا خلال مشوار المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار ٢٠٢٣. وانتهت تلك المباريات بالتعادل الإيجابي بـ هدفين لكل فريق.

 

خلال الاجتماعات، يتم عرض المباراة والمواقف التي تضمنت أخطاء من اللاعبين في التعامل مع الكرة، مما أدى إلى استقبال المنتخب لأربعة أهداف في كل من المباراتين.