رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

سيواجه النادي الأهلي في مباراة الليلة عندما يحل ضيفًا على نادي شباب بلوزداد الجزائري في استاد 5 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. سيقوم طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا وبمساعدة الثنائي موتوييمانا وموجابا بإدارة المباراة الليلة.

يلعب الأهلي مباراة اليوم وهو في صدارة المجموعة بخمس نقاط ، يليه فريق يانج أفريكانز في المركز الثاني بنقاط مماثلة ، ثم يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث بأربع نقاط ، وأخيراً فريق ميدياما الغاني بنفس الرصيد.

كان السويسري مارسيل كولر، مدير فريق الأهلي، حريصًا طوال الفترة الماضية على تجهيز لاعبيه على جميع الأصعدة، سواء على صعيد المعنويات أو المهارات الفنية أو أحوالهم الذهنية، استعدادًا للمباراة الهامة لهذه الليلة في مرحلة المجموعات. يسعى الفريق للفوز بثلاث نقاط قيمة ليحقق خطوة كبيرة نحو التأهل للدور القادم في البطولة القارية ولاستمرار مشواره الناجح نحو الحفاظ على اللقب.

شاهد كولر العديد من مباريات الفريق مع الفريق الجزائري، بما في ذلك مباراة الذهاب بين الفريقين في القاهرة في ديسمبر الماضي التي انتهت بالتعادل. كشفت المباريات عن القوة البدنية لشباب بلوزداد وقدرتهم على اختراق دفاع المنافسين. لذلك ، طلب مدرب الأهلي من لاعبيه عدم إعطاء مساحة لشباب بلوزداد لمنعهم من الوصول إلى مرمى مصطفى شوبير ، الذي سيكون هو الحارس في مباراة الليلة بسبب غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة الذي تعرض لها أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

تشكيل مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

أحضر كولر معه في رحلته إلى الجزائر للمشاركة في مباراة الليلة 22 لاعبًا ، وهم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ، كريم الدبيس ، علي معلول ، أكرم توفيق ، محمد هاني ، رامي ربيعة ،وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ، مروان عطية ، إمام عاشور ، عمرو السولية ،محمد مجدي أفشة” ، كريم نيدفيد ،مصطفي أبوالخير ، حسين الشحات وأنتوني موديست ، كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ، رضا سليم ، ومحمود عبدالمنعم “كهربا”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، حيث تنقل قناة بي إن سبورت 6 مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، وترددها على النايل سات هو 11054 مع استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.