رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم السبت 17-2-2024 من الدوري الإنجليزي

اليوم السبت، ستجري مباراة ليفربول أمام برينتفورد في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

أكد مدير فريق ليفربول، يورجن كلوب، عودة اللاعب المصري الكبير محمد صلاح إلى صفوف الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

تعرض صلاح لإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا عام 2023، وعاد إلى ناديه في منتصف مشوار الفراعنة في البطولة ليبدأ عملية تأهيله.

صرح كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة برينتفورد قائلاً: “محمد صلاح شارك بالتدريبات بشكل كامل وهذا يعني أنه سيكون ضمن حساباتنا بشكل طبيعي، ولن يغيب لفترة أطول من ذلك”.

بعد أن أكمل فترة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر، عاد محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية لنادي ليفربول بعد غياب دام لشهر ونصف.

شارك صلاح في التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء الماضي بعدما انتهت فترة تأهيله من الإصابة العضلية.

وأوضح كلوب أن “أرنولد وألكانتارا لا يكونان جاهزين حتى الآن، وقد سمع بعض الأخبار المتداولة حول إمكانية إجبار أرنولد على اللعب ولكن هذا غير صحيح”.

بخصوص مواجهة برينتفود، صرح قائلاً: “الأمر يعد صعبًا للغاية. فهم يتبعون طريقة لعب وإعداد محكمة. سوف نواجه فريقًا منظمًا جيدًا”.

هل من الممكن أن تواجه برينتفورد لمدة 90 دقيقة دون أن يتم هز شباكك من ركلات ثابتة؟ هذا أمر مستحيل. ولكن الأمر ليس فقط عن ركلات ثابتة، بل أكثر من ذلك. إنهم مدربون بشكل جيد وأجواء الملعب التي يخلقونها حقًا ممتازة.

واستمر قائلاً “يجب علينا أن نكون على أعلى مستوى من تفكيرنا. يجب أن نكون كفريق يفكر بنفس الطريقة حولنا. هذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع هذه المسألة تحديدًا”.

يحتل ليفربول المركز الأول في الدوري الإنجليزي بعدد نقاط ٥٤، بينما يقع برينتفورد في المركز الرابع عشر بعدد نقاط ٢٥.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد برينتفورد