فن

الفنان أحمد عبدالعزيز يستضيف صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر في بيته

دعا الممثل أحمد عبد العزيز شابًا إلى منزله بعد أن انزعج منه في عزاء شيرين سيف النصر، حيث دعاه إلى منزله.

ونشر عبد العزيز صورة مع الشاب، الذي يدعى حسن، على صفحته الرسمية على فيسبوك، معلقًا: “حسن نورني وتناولنا القهوة معًا. ربّ ضارّة نافعة”.

كان الممثل أحمد عبد العزيز متأثرًا خلال عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد عبد العزيز وهو منفعل أثناء تأبينه للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

تصدر اسم الفنان أحمد عبد العزيز تريند وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو ينفعل أثناء تأبينه للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

فيما أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه لخبر وفاة شيرين سيف النصر، حيث سبق أن عملا سويًا في عدة أعمال فنية خاصة في مسلسل من الذي لا يحب فاطمة ومسلسل المر والأولاد الجزء الثاني، وأعرب عن حزنه لبرنامج التاسعة وتعليقاً على نعيها في اتصال هاتفي قال إن الخبر نزل عليه كالصاعقة لأنها كانت فنانة جميلة شكلاً ومضموناً، وكانت تربطه بها علاقة زمالة طيبة ويكن لها كل المودة والاحترام.

وتفاعل الجمهور مع أحمد عبد العزيز ولقائه بالشاب حسن، قائلاً: “أنت إنسانة محترمة غفر الله لنا جميعاً”، “فنانة جميلة تستحق الإعجاب”، “أحسنتِ بارك الله فيك”، “أجمل وأفضل نجوم مصر هو”، “أنت زوبعة في فنجان، حفظك الله وحفظك الله”، “مبادرة طيبة تستحق كل الثناء”، “حضرتك فنان محترم وإنسان خلوق تستحق كل الشكر”.