حوادث

الشرطة المصرية تداهم “جزيرة المخدرات” في قلب النيل

أعلنت وزارة الداخلية المصرية يوم الأحد عن اكتشاف جزيرة مُزروعَة بالمُخَدِّرات في وسط نهر النيل، وتقع هذه الجزيرة تحت إشراف قرية تابعة لمركز شرطة أبنوب في محافظة أسيوط التي تقع في جنوب الصعيد.

ذكرت وزارة الداخلية المصرية أن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات تفيد بأن عددًا من الأشخاص الخطرين قاموا بزراعة المخدرات في جزيرة في نهر النيل.

.ووفقًا للتحقيقات ، تبين أن هناك 16 فردًا خطرًا بشدة يزرعون ويتاجرون في المخدرات على جزيرة نيلية تابعة لقرية في مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية يوم الأحد عن اكتشاف جزيرة مُزرعَة بالمُخَدِّرات في وسط نهر النيل، وتقع هذه الجزيرة تحت إشراف قرية تابعة لمركز شرطة أبنوب في محافظة أسيوط التي تقع في جنوب الصعيد.

وأكدت أنهم قد نفذوا هجومًا بإطلاق النار على القوات، وتسبب هذا الهجوم في إصابة أحد المهاجمين واعتقال الآخرين. كما تم ضبط 6.5 طن من المخدرات المعروفة باسم البانجو، وكان هناك أيضًا 10 أفدنة من الأراضي المزروعة بنبات الأفيون والبانجو المخدر. كما تم ضبط 16 بندقية آلية و 51 خزينة، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الأعيرة النارية.

تم إعلانه من قبل الوزارة أن قيمة المواد المخدرة التي تم ضبطها بلغت تقريبًا 36.5 مليون جنيه، وتأكيدًا على أن جميع الأفراد قد تم القبض عليهم وتم تحويلهم إلى النيابة العامة للتحقيق.