حوادث

الإدارة العامة للمرور: الرادار يلتقط 1086 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

قامت الإدارة العامة للمرور بتنفيذ عدة حملات مرورية بالتعاون مع إدارات المرور التابعة لمديريات الأمن المختلفة، بهدف تعزيز الانضباط وتطبيق قوانين ولوائح المرور على قائدي المركبات وضبط المخالفين منهم.

تمكنت الحملة خلال 24 ساعة من رصد 1086 مخالفة لتجاوز السرعة، و245 مخالفة للقيادة بدون تراخيص، و26 دراجة نارية مخالفة، و34 مخالفة لوقوف السيارات بشكل عشوائي، و95 مخالفة لشروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ويواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لمكافحة مخالفات المرور.

عززت إدارة مرور القاهرة تواجدها في الشوارع والميادين بزيادة الخدمات المرورية والتواجد على المحاور الرئيسية لتحسين حركة المرور وتسهيل وصول المواطنين إلى وجهتهم المقصودة.

تم انتشار أفراد الشرطة المرورية في أنحاء العاصمة لتنفيذ حملات مرورية مكثفة بهدف رصد جميع أنواع المخالفات المرورية والتصدي للمخالفين لقواعد وأنظمة المرور، بالإضافة إلى رفع السيارات المتروكة التي تسبب ازدحاماً على الطرق العامة.

تم تنظيم حملات مرورية في شوارع الجيزة لرصد المخالفات وتطبيق قواعد المرور على المواطنين، بهدف تقليل حوادث السير نتيجة القيادة بشكل عكسي أو التوقف غير القانوني على الطرق السريعة.

قامت الإدارة العامة للمرور بتنفيذ حملات مكثفة على الطرق السريعة بهدف الحد من الحوادث ومنع قيادة المركبات تحت تأثير المخدرات، وذلك لحماية سلامة السائقين والمارة. تم تكثيف استخدام الرادار ونشر السيارات الإسعافية والدفع الرباعي والدراجات البخارية، بالإضافة إلى زيادة تواجد خدمات المرور على الطرق لزيادة الرقابة ومنع حدوث ازدحامات مرورية.