رياضة

اتوبيسات مجانا لنقل الجمهور لاستاد العاصمة لتشجيع منتخب مصر

اصدر وزير النقل، الفريق كامل الوزير، توجيهات إلى رئيس وقيادات وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي بتوفير حافلات مجانية لنقل الجماهير من الميادين العامة، وذلك لتسهيل وصول الجمهور ودعم تنظيم حركة النقل إلى استاد العاصمة الإدارية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية.

تأتي هذه الخطوة ضمن سعي الوزارتين للتعاون الفعَال والتنسيق المشترك في تعزيز الرياضة في مصر، واستضافة الفعاليات الرياضية الدولية الكبيرة، ويأتي ذلك في سياق تنظيم بطولة كأس عاصمة مصر، حيث ستشارك منتخبات من مصر ونيوزلندا و تونس وكرواتيا وتقام البطولة في استاد العاصمة الإدارية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية.

وقد تقرر تحديد تشغيل مواعيد الحافلات الساعة 4 عصراً يوم الجمعة الموافق 22/3/2024، من العديد من الميادين، بما في ذلك ميدان عبدالمنعم رياض، العباسية، حدائق القبة، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد، عدلى منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي، الجيزة، حدائق الأهرام، العاشر من رمضان، الزقازيق أمام نادي الشرقية.

جدير بالذكر أن الملعب الذي ستقام عليه البطولة في مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية يقع علي طريق القطامية السخنة علي بعد 10 دقائق من محطة بواية رسوم القطامية في إتجاه السخنة.