رياضة

اتحاد الكرة: زيارة الرئيس السيسي أكبر دعم لمنتخبنا قبل أمم افريقيا

أكد مدير المنتخب المصري، محمد غرابة، أن الجميع في المنتخب فخورون بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستُقام في كوت ديفوار هذا الشهر.

 

وقال محمد غرابة في تصريحات إذاعية “كانت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رائعة وهي أكبر دعم للمنتخب المصري قبل السفر لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي نسعى للفوز بها من أجل العودة كأبطال إفريقيا بعد غياب 14 عامًا”.

 

وأضاف غرابة قائلاً، “كان حديث الرئيس مليئًا بالحماس، ونعد الجميع بأننا سنبذل قصارى جهدنا في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 

تذكر أن المنتخب المصري حقق الفوز أمس على منتخب تنزانيا في المباراة الودية قبل السفر إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار في الشهر الحالي.

 

وأشار محمد غرابة إلى أن محمد صلاح، النجم المتألق لفريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، يطمح بشدة في أن يحقق الفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية مع فريقه الوطني.

قال محمد غرابة إن محمد صلاح هو لاعب رائع ويتحدث دائمًا عن رغبته في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وليس فقط بعد مباراته الأخيرة مع ليفربول عندما أعلن عن ذلك، بل وأثناء تواجده في منتخب مصر يبحث عن الحصول على اللقب وتحقيقه.

أضاف المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، أنه استفاد بشدة من مباراة تنزانيا التي جرت أمس. وليس ما حققناه في المباراة مقتصرًا على الفوز، ولكن المدرب يشعر بأنه استفاد بسبب تنفيذ تعليماته وتجربة عدد من الأمور.