حوادث

إحالة اليوتيوبر الشهير “حمدي” وزوجته “وفاء” إلى محكمة الجنايات

تم إصدار قرار من قبل المحكمة الاقتصادية بإحالة اليوتيوبر الشهير “حمدي” وزوجته “وفاء” إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة القيام بتجارة غير مرخصة في عملة “بيتكوين”، وانتهاك القيم الأسرية في المجتمع.

أثار اليوتيوبر الشهير حمدي جابر وزوجته وفاء ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلانهما عودتهما إلى مصر بعد غياب دام لمدة 3 سنوات.

فاجأ حمدي ووفاء أكثر من 8 ملايين متابع على قناتهما على يوتيوب بإعلان عودتهما إلى مصر في فيديو حقق أكثر من 2.5 مليون مشاهدة.

حمدي جابر، البالغ من العمر 37 عامًا، كان مهندسًا مدنيًا حاصلاً على شهادة من كلية الهندسة، إلا أنه قرر ترك مجال الهندسة والانتقال إلى إنتاج المحتوى على منصة يوتيوب.

تشارك حمدي ووفاء مع متابعيهما تفاصيل حياتهما اليومية، من خلال مقاطع فيديو مسلية وتحديات ممتعة ومقالب طريفة مع أبنائهم الخمسة، وهم طفلتان وثلاثة أولاد.

حقق حمدي ووفاء نجاحًا هائلًا على منصة يوتيوب، حيث حصدت فيديوهاتهما التي صوروها في دبي ملايين المشاهدات. ونتيجة لهذا النجاح الكبير، قررا افتتاح مطعم خاص بهما يحمل اسمهما “حمدي ووفاء”.

وفي مناسبة عيد ميلاد وفاء، قرر حمدي أن يفاجئها بطريقة رومانسية، حيث قدم لها هدية مميزة وهي سيارة فارهة كتعبير عن حبه الكبير وتقديره لها.